Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكد تجديد ماطر خلال يومين.. عساف العساف: أكد تجديد ماطر خلال يومين.. عساف العساف:
سنسعى لشراء بطاقتي تينيوريو وروك

  * كتب.. عيسى الحكمي:
وعد عساف العساف المشرف العام على الكرة بنادي النصر انصار الفريق بان يحقق النادي العاصمي عبر ادارته بقيادة الامير عبدالرحمن بن سعود وسمو نائبه وبقية الاعضاء تطلعاتهم وبخاصة على مستوى الحصول على البطاقة الدولية للثنائي الارجنتيني تينيوريو كارلوس وروك بوسكاب بعد المستويات اللافتة التي قدمها الثنائي الآن مع الفريق الكروي النصراوي.
واضاف المشرف على الكرة النصراوية «أعتقد ان اللجنة العليا برئاسة الامير عبدالرحمن بن سعود وسمو نائبه وعضويتي وبقية اعضاء اللجنة حريصون وغيورون على كل ما يهم مصلحة ناديهم، وانا اعد انصار النصر بقادم اجمل وان يكون فريقهم الكروي عند حسن الظن».
ومضى يقول «بعد تجاوزنا ملف الرواتب بوقفة سمو رئيس النادي والغيورين على مصلحته فاننا سنعمل على اسعادهم في بقية الجوانب التي ينتظرونها».
وتمنى العساف ان تتواصل مسيرة صرف الرواتب المنتظمة في النصر ليس لافراد الفريق الكروي وانما لجميع الاجهزة وللعاملين في النادي.
وعن انضمام محمد الحميضي ومحمد الراجحي للجهاز الكروي قال «أتشرف بوجود هؤلاء الزملاء وسبق ورحبت بهم وعرضت عليهم خدماتي، وانضمامهم الى الجهاز الكروي من خلال درجة الناشئين والشباب مكسب فهم من الشباب الطموح والمحبين لناديهم النصر ونحن نرحب بهم ونتمنى لهم التوفيق».
وعن آخر مستجدات عقد الدولي ابراهيم ماطر قال المشرف الكروي بنادي النصر «ان ماطر سيجدد للنصر وسيكون ذلك خلال اليومين القادمين بإذن الله».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved