Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معسكران إعداديان لشباب وناشئي الزعيم في الأحساء والدمام بعد العيد معسكران إعداديان لشباب وناشئي الزعيم في الأحساء والدمام بعد العيد
قبول احتجاج الهلال ضد اللواء واعتباره فائزاً 3-صفر

  * كتب - طارق العبودي:
تعلن الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم «قريباً» قبول الاحتجاج الذي قدمه نادي الهلال الشهر الماضي ضد نادي اللواء بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقي درجة الشباب ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة اللواء بهدف وحيد والذي أكد فيه الهلاليون ان إداريي اللواء خالفوا الأنظمة واللوائح بإشراكهم لأحد لاعبي الفريق الأول باسم شقيقه الأصغر.
وكانت اللجنة الفنية باتحاد الكرة قد عكفت طوال الأيام الماضية على دراسة الاحتجاج الهلالي من جميع جوانبه وبعد ان تأكدت من صحة الاحتجاج رفعت توصياتها للأمانة العامة باعتماد القرار النهائي بقبول احتجاج الهلال شكلاً وموضوعاً واعتباره فائزاً بـ3 أهداف دون مقابل مع إيقاف اللاعب وإنذار النادي المخالف.
معسكران لشباب وناشئي الهلال
من جهة ثانية وفي إطار الالتفاتة الإدارية القوية نحو القاعدة الكروية وافقت الإدارة الهلالية على دخول فريقي الشباب والناشئين في معسكرين إعداديين خاصين قبل استئناف منافسات مسابقتي الدوري الممتاز للفئتين.
وسيغادر فريق درجة الشباب يوم الجمعة 13 من ذي الحجة المقبل إلى محافظة الاحساء لإقامة معسكر هناك لمدة 10 أيام يلعب خلاله الفريق مجموعة من المباريات التجريبية مع بعض فرق المنطقة مثل الفتح والطرف وهجر والعدالة.
فيما سيغادر فريق درجة الناشئين في اليوم نفسه إلى الدمام لإقامة معسكر مماثل يخوض خلاله بعض المباريات التجريبية مع فرق الاتفاق والقادسية والنهضة.
سياسة استقطاب اللاعبين تتواصل
وفي شأن يتعلق ب «القاعدة الزرقاء» أكدت مصادر هلالية ل«الجزيرة» ان الهلاليين وبدعم مباشر من سمو المشرف العام على فرق القاعدة الكروية الأمير بندر بن محمد وبتأييد كبير من الإدارة قرروا ابرام اتفاقيات رسمية مع عدد من «الكشافين» من محبي الهلال لتنظيم دورات كروية لفرق الأحياء في العديد من مناطق المملكة أثناء الإجازات من أجل اكتشاف مزيد من المواهب لضمهم إلى كشوفات فريقي الشباب والناشئين.
وإذا ما تمت هذه الخطوة بالفعل فإنها ستكون هي الأولى على مستوى الأندية السعودية وبذلك يكون الهلال قد بدأ فعلياً في الاستفادة من قاعدته الجماهيرية الضخمة.
تجدر الاشارة إلى ان الهلاليين نجحوا في الشهرين الماضيين في ضم 11 لاعباً لفريقي الشباب والناشئين جلهم من أندية محافظة الأحساء والبقية من أبرز لاعبي حواري الرياض والدمام والأحساء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved