Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز إسلامي موجز إسلامي

ملتقى خادم الحرمين الشريفين لخريجي الجامعات السعودية في افريقيا
* المدينة المنورة الجزيرة:
تنظم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ملتقى خادم الحرمين الشريفين لخريجي الجامعات السعودية من افريقيا الثاني وذلك بمقر الجامعة بالمدينة المنورة خلال المدة من 24 26 صفر 1424ه.
ويهدف الملتقى إلى ابراز ثمرات الجامعات السعودية من خلال جهود خريجيها من قارة افريقيا، وابراز جهود خريجي الجامعات السعودية من افريقيا في الرد على الحملات المعادية للإسلام والمسلمين خصوصا المملكة العربية السعودية في العصر الحاضر، وكذلك توثيق جهود خريجي الجامعات السعودية من افريقيا في نشر العقيدة الإسلامية ونصرتها، واظهار جهود الخريجين في دعوة غير المسلمين وبيان اسهامهم في جهود المؤسسات الدعوية والاغاثية في القارة الافريقية.
قسم دعوي نسوي وموقع على الإنترنت
في تعاوني القويعية
* القويعية الجزيرة:
يعتزم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة القويعية افتتاح موقع له على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» لخدمة الإسلام والمسلمين عن طريق هذه الوسيلة الإعلامية الحديثة التي صار يرتادها الكثير من المسلمين وغير المسلمين.
أوضح ذلك فضيلة نائب مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة القويعية الشيخ حمد بن إبراهيم الحريقي.
وقال إن المكتب يسعى أيضاً إلى افتتاح قسم دعوي نسوي لتنظيم العمل في مجال الدعوة في أوساط النساء والاستفادة من الخبرات الدعوية النسائية بعد التشاور مع جهة الاختصاص.
وأضاف فضيلته ان المكتب بدأ في عقد دورات علمية للجاليات بلغاتها، حيث عقدت الدورة الأولى باللغة البنغالية، ويقوم الآن بتنظيم دورتين الأولى باللغة الأوردية، والثانية باللغة البنغالية، كما سيقوم المكتب بإنشاء معارض دعوية مصغرة في مقر المكتب داخل القويعية أسوة بمعرض «كن داعياً» إلى جانب ذلك سيقوم المكتب قريباً بإذن الله تعالى بتنفيذ مشروع استبدال الشرائط الصوتية الغنائية بشرائط صوتية دعوية نافعة مفيدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved