Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ينظمه المجمع الخير في الفترة من 13 - 20 تحت شعار «هات يدك» ينظمه المجمع الخير في الفترة من 13 - 20 تحت شعار «هات يدك»
المخيم الترفيهي الثاني ببريدة يفتتح أبوابه للشباب عصر اليوم

*بريدة/ بندر الرشودي :
تنطلق عصر اليوم الجمعة الموافق 13 //12 1423ه، فعاليات المخيم الترفيهي الثقافي الثاني للشباب، والذي ينظمه المجمع الخيري بجوار نادي الفروسية على الطريق الدائري بمدينة بريدة، تحت شعار «هات يدك»، وذلك برعاية الداعم الرئيسي للمخيم مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، وبمشاركة من ألبان وعصائر نجدية، ومجموعة المحيسني للتنمية والاستثمار، ويستمر المخيم حتى يوم الخميس القادم الموافق 1423/12/20ه وسيتضمن المخيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية المتنوعة والتي سيشارك فيها نخبة من المتميزين في هذه المجالات.
وسيقص شريط فعاليات المخيم اعتباراً من الرابعة عصراً بالبرنامج الرياضي الذي يشتمل على دوري كرة القدم وسباق الفروسية وسباق الهجن إضافة إلى فقرات خاصة بنادي الطيران السعودي عبر الطيران الشراعي الذي سوف يكون متاحاً أمام زوّار المخيم للتحليق في سماء بريدة.
كما سيحتوي البرنامج المتبقي على فعاليات ثقافية وترفيهية متميزة أعدتها اللجنة الثقافية والترفيهية بالمخيم.
ويضم المخيم بين جنباته عدداً من المعارض والأجنحة كمعرض البداية والنهاية، وجناح شركة نجدية الذي يتم فيه استعراض الحليب الطازج وخطوات انتقاله من المزرعة إلى المائدة، كما ستقدم نجدية مسابقة يومية توزع في نهايتها جوائز ثمينة إضافة إلى أن نجدية ستقدم كأس حليب ساخناً لكل زائر للمخيم وذلك دعماً من الشركة للفعاليات.
كذلك من مفاجآت المخيم احتواؤه في ساحته الرئيسة على حديقة للحيوانات، إضافة إلى الأجنحة الأخرى المتنوعة.
وسيقدم المخيم جوائز يومية ثمينة يتم السحب عليها في نهاية الفعاليات اليومية، كذلك أيضاً الجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن سيارة مقدمة من مؤسسة الشيخ صالح بن محمد المحيميد للتطوير العمراني سيتم السحب عليها في الحفل الختامي.
وقد اكتملت استعدادات اللجان المشكلة والمختلفة المهام لاستقبال الشباب وتقديم كل ما هو مفيد وممتع لهم.
أوضح ذلك ل «الجزيرة» فضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالعزيز بن صالح الشاوي المشرف على المجمع الخيري ورئيس اللجنة المنظمة للمخيم والذي قدم في البداية شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على موافقته ودعمه لإقامة المخيم كما عبر عن شكره لمعالي وزير العمل على مباركته ومتابعته للخطوات التحضيرية لإقامته مشيراً إلى أن مخيم هذا العام سوف يكون بإذن الله مختلفاً عن سابقه لا من حيث الإمكانيات ولا أيضاً من حيث البرامج والفعاليات التي سيشهدها مشدداً على أن هناك مفاجآت سارة لرواد المخيم..
وطالب الشيخ الشاوي الجميع بدعم المخيم الترفيهي بالحضور والمساندة والذي نهدف من خلاله إلى احتواء الشباب وشغل أوقات فراغهم بكل ما هو ممتع ومفيد لهم مقدراً جهود القطاعات الحكومية والشركات والمؤسسات المساهمة في دعم إقامة المخيم سائلاً الله تعالى أن يحقق الأهداف المنشودة من إقامته.
الجدير بالذكر أن مخيم العام الماضي والذي نظمه المجمع الخيري ببريدة حقق نجاحاً باهراً بالحضور المميز والبرامج المتنوعة الهادفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved