Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللواء البادي لـ«الجزيرة » اللواء البادي لـ«الجزيرة »
9000 ضابط وفرد تساندهم 7 طائرات عمودية لخدمة ضيوف الرحمن

  * المشاعر المقدسة
محمد العيدروس:
أعلن قائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء عبدالرحمن بن نجم البادي نجاح خطط الدفاع المدني خلال هذا الموسم وعدم حدوث اية مشكلات ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمشاعر المقدسة وكانت على أهبَّة الاستعداد للانطلاق فيما لو حدث مكروه، مشيراً إلى أن شبكات الاطفاء تغطي جميع المواقع.
وعند الكيفيَّة التي يمكن الوصول بها إلى أي موقع أو مجموعة متراصة من الحجاج يحتاجون لخدمة الدفاع المدني، أوضح اللواء البادي ان لدى قوات الدفاع المدني من الأجهزة والآليات والكوادر ما تمكنه من الوصول إلى أي موقع مهما تكن درجة إزدحامه، ومباشرة الحدث بأسرع صوره.
وأكد أن شبكات الاطفاء تنتشر في المواقع كاملة وتتواجد عند كل صغيرة وكبيرة، إضافة إلى أفراد الدفاع المدني العاملين في دوريات ميدانية بالدراجات والسيارات للتدخل فوراً عند وقوع مشكلة أو حريق، وأفراد آخرون يتمركزون بين المخيمات ووسطها ولا ينتظرون ورود البلاغ وإنما يباشرونه ذاتياً.
واضاف اللواء البادي.. ان الدفاع المدني حرص خلال موسم الحج على تكثيف مفاهيم السلامة لدى القائمين على حملات الحج وتدريب العاملين في مؤسسات الطوافة على كيفية استخدام وسائل السلامة، مشيراً إلى أن جميع تلك العوامل اسهمت ولله الحمد في خروج واحد من انجح مواسم الحج على الاطلاق.
وقدم قائد قوات الدفاع المدني في الحج شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو المساعد للشؤون الأمنية على رعايتهم الفائقة بجهاز الدفاع المدني وتطويره ودعمه اللامحدود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved