Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عناد.. ورشاوى.. تجر القلعة الإسبانية إلى «القاع»!! عناد.. ورشاوى.. تجر القلعة الإسبانية إلى «القاع»!!

بسبب المكابرة والعناد من قبل مدرب الفريق الكتلاني «برشلونة» الهولندي «فانخال» انهارت قوى الفريق المصنف ثانياً في الدوري الإسباني وبدأ يترنح وربما يلفظ أنفاسه الأخيرة قريباً بعد العروض السيئة والهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق هذا الموسم.
وتعود قصة انهيار هذا الفريق إلى بداية الموسم الحالي حيث تعاقد برشلونة بواسطة رئيسة «كاسبرت» مع الهولندي «فانخال» لتدريب الفريق.. وكانت المفاجأة فقد أحضر معه جيشاً من اللاعبين المحترفين الهولنديين قوامه اثنا عشر محترفاً «القانون الرياضي الاسباني يسمح بذلك» وفرضهم بالقوة. ثم كانت المفاجأة الثانية حين بدأ بمضايقة نجم الفريق وقلبه النابض البرازيلي الدولي «ريفالدو» حيث رفض عودته لمركزه المفضل داخل الملعب مما أجج نار الخلافات بينهما فرحل ريفالدو وبقي فانخال لتكشف الجماهير الفضيحة المدوية والتي نشرتها صحيفة الاكس بي.. الرياضية الاسبانية حول الأموال التي يأخذها «فانخال» من اللاعبين الهولنديين بالفريق على شكل «نسب» بعد ان كافح لتسجيلهم!!
وإزاء العروض السيئة بدأ الجمهور الكتلاني بالضغط على الرئيس «كاسبرت» لاقالة «فانخال» او تعمل الجماهير على اقالته من الحياة!! واقيل فانخال ولكن بعد خراب مالطا كما يقولون وطلبت الجماهير من كاسبرت الاستقالة فاستقال هو الآخر بعد فانخال بخمسة عشر يوما وتحديدا في بداية شهر مارس الماضي.
كل هذه المشاكل والنتائج المتواضعة حدثت بسبب عناد مدرب ومكابرة رئيس والسعي إلى الاستفادة المادية بدون وجه حق وحقيقة كنت اظن اننا كعرب وحدنا الذين تأتيهم المقالب ولكن فانخال وشلته الهولنديين ريحوا «بالي» وعرفت ان الدعوى «عالمية»!!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved