Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أول تمرين نصراوي بعد العيد في أول تمرين نصراوي بعد العيد
عساف يحتفي باللاعبين والمدرب سعيد بالعفو

  * كتب - سعود عبدالعزيز:
استأنف يوم أمس الأول لاعبو فريق النصر تدريباتهم اليومية بعد العودة من الاجازة القصيرة التي منحت لهم من قبل الادارة استعداداً لخوض بقية مباريات الدوري!!
الرئيس المكلف
يقيم حفل معايدة:
أقام رئيس نادي النصر المكلف المشرف على جهاز كرة القدم الاستاذ عساف بن سيف العساف حفل معايدة للجهازين الفني والاداري واللاعبين وفيه رحب العساف بالجميع مطالبهم بضرورة المحافظة على التدريبات اليومية لضمان جاهزيتهم الفنية.
الإصابة تحرم ترينو من التدريبات:
واصل مهاجم النصر وهدافه الاكوادوري ترينو كارلوس غيابه عن التدريبات وظل متواجداً في غرفة العلاج الطبيعي للتداوي من الاصابة التي لحقت به مؤخراً في لقاء الشعلة الماضي واجبرته على الانسحاب من الملعب وعدم اكمال المباراة وعلمت «الجزيرة» أن ترينو سينهي رحلة العلاج خلال اليومين القادمين والدخول في البرنامج اللياقي لتجهيزه للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة والحاسمة!
سيزار تعافى من الاصابة:
شارك صانع العاب النصر البوليفي خوليو سيزار في التدريبات بعد أن تحسنت اصابته وبات قادرا على خوض المباريات ويتوقع أن يقود وسط النصر في اللقاءات القادمة وكان سيزار يعاني من اصابة في المفصل ساهمت في تراجع مستواه الفني في الموسم الحالي عنه في العام الماضي.
يزيد يغيب حتى نهاية الموسم:
ستجبر الاصابة الغامضة المهاجم علي يزيد على الابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم ويشتبه الجهاز الطبي النصراوي ان يزيد يعاني من قطع في الرباط الصليبي وانه بحاجة إلى عملية جراحية ولكن هذا الوضع لم يتم حسمه بعد حيث يتوقع ان يجري يزيد فحوصات طبية أخرى لمعرفة حقيقة اصابته!!
الخوجلي - تميم - الجنوبي جاهزون للمشاركة:
تحسنت كثيراً الاصابة التي يعاني منها الحارس محمد الخوجلي ولاعب الوسط عبدالعزيز الجنوبي والمهاجم بندر تميم وينتظر ان تكتمل جاهزيتهم خلال الاسبوع القادم وباتت مشاركتهم في لقاء الأهلي مؤكدة وتخضع لرؤية الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني دانيال آساد.
العفو يعيد سيف النصر:
استفاد لاعب الوسط فيصل سيف من العفو الصادر من سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد عن جميع الرياضيين وكان فيصل سيف قد حصل على البطاقة الصفراء الثالثة والتي كانت ستحرمه من المشاركة في مباراة الأهلي لكن العفو اعاده لتشكيلة النصر!
ماطر وماجد جاهزان لقيادة الوسط:
أوضحت التدريبات التي يؤديها الثنائي إبراهيم ماطر وماجد الدوسري جاهزيتهما الكاملة لخوض المباريات القادمة بعد أن جدد ماطر عقده مع النصر لثلاث سنوات قادمة وتعافى ماجد الدوسري من الاصابة التي لحقت به مؤخراً وبعودتهما مع تواجد الحقباني وفيصل سيف والجنوبي وخوليو سيزار والقرني فان الوسط النصراوي يضم عددا كبيرا من اللاعبين القادرين على خدمة الفريق في المنافسات القادمة.
آساد يكثف التدريبات لعلاج مشاكل العمق:
وضح من التدريبات الصباحية والمسائية التي يجريها المدرب الارجنتيني دانيال آساد حرصه الكامل على علاج مشكلة العمق الذي يعاني منه الدفاع الذي يقوده صالح الداود وتوصل آساد لضرورة اشراك ثنائي محور الحقباني وفيصل سيف للتواجد أمام متوسطي الدفاع وقد عكف اساد على مشاهدة عدد من المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً ولاحظ ان عدد الاهداف التي ولجت المرمى الأصفر جاء معظمها من اخطاء فنية واضحة وقع فيها الدفاع.
مكافأة مباراة الشعلة يتسلمها اللاعبون:
أبلغت الادارة النصراوية اللاعبين ان مكافأة الفوز في المباراة الماضية امام فريق الشعلة سيتسلمها اللاعبون خلال الاسبوع القادم وقبل خوض مباراة الأهلي القادمة وقد حددت اللائحة الداخلية النصراوية المكافأة بواقع «2000» ريال لكل لاعب أساسي و«1500» لكل لاعب احتياطي.
الحميضي والراجحي متابعة
مستمرة لقاعدة النصر:
واصل محمد الحميضي ومحمد الراجحي حضورهما اليومي لمقر نادي النصر ومتابعة تدريبات درجتي الناشئين والشباب بعد ان تم اسناد مهمة الاشراف لهما وقدم الراجحي والحميضي بعض الدعم لهما كما عقدا عدة اجتماعات بالجهازين الفني والاداري لمعرفة ما يحتاجه شباب وناشئو النصر في المرحلة القادمة التي ينتظر فيها الفريق عدد من المباريات الهامة في ممتاز الناشئين والشباب الذي سيستأنف من جديد بعد اجازة عيد الاضحى المبارك .ووعد الراجحي والحميضي اللاعبين وجميع العاملين في قطاع الشباب والناشئين بتقديم الدعم المادي والمعنوي من أجل مواصلة شباب النصر تقديم مستوياتهم الفنية الجيدة التي منحتهم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved