Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وسط «غياب» كبير الهلال استأنف تدريباته.. وسط «غياب» كبير الهلال استأنف تدريباته..
«كانشيلسكس وسوفو» خطفا الأضواء وانتزعا إعجاب الجماهير
الإدارة تمنح الثنيان «إجازة مفتوحة» وبالاتشي يؤكد رفضه للتجارب ويقلص أعداد اللاعبين!

*كتب - طارق العبودي:
خطف المهاجمان «الانجليزي» أندريه كانشيلسكس و«الكاميروني» باتريك سوفو الأضواء في المران الهلالي الذي جرت أحداثه مساء أمس وتمكنا من انتزاع اعجاب الهلاليين حيث امتاز الأول «كانشيلسكس» بلياقته البدنية العالية وتكوينه الجسماني الرائع ولمساته الفنية التي تؤكد أنه يمتلك الكثير رغم انه أول مران يشارك فيه بعد وصوله في ساعة مبكرة من فجر أمس .. في حين امتاز الآخر «سوفو» بمجهوده الوافر ومهاراته وقوته والتي تمكن بها من تسجيل هدف جميل في المناورة.
وكانت التدريبات الهلالية قد استؤنفت أمس بعد توقفها يومي الثلاثاء والأربعاء وفرض بالاتشي مناورات كروية مصغرة في نصف مساحة الملعب بعد أن كان طوال الأيام الماضية يركز بشكل مكثف على النواحي اللياقية.
المران الهلالي بالأمس والذي تابعه عدد غير قليل من مشجعي الهلال شهد غياب أعداد من اللاعبين بعضهم بعذر رسمي والبعض الآخر دون عذر .. حيث غاب العلي اخوان «حسين وفاضل» ومحمد لطف وقنات القنات بلا عذر.. فيما غاب فهد المفرج بسبب أدائه فريضة الحج والعاجي سبي بادرا الموجود في بلاده للاطمئنان على صحة عائلته على أن يعود اليوم وينخرط في التدريبات غداً السبت.
وفي الوقت ذاته واصل قائد الفريق سامي الجابر تطبيق برنامجه العلاجي حيث قضى وقت الحصة التدريبية كاملاً داخل وحدة العلاج الطبيعي فيما واصل الجمعان برنامجه اللياقي!!.
من جهة ثانية وزع بالاتشي لاعبيه إلى مجموعتين إحداهما تؤدي مرانها عصراً والأخرى مساءً بدءاً من هذا اليوم بسبب كثرة اللاعبين الذين يشاركون في التمارين..وستضم المجموعة الأولى : بندر الماس ووليد العمودي ومحمد القحطاني ومحمد العنزي ومحمد لطف وفاضل العلي وأحمد مجرشي.. فيما ستضم المجموعة الثانية بقية اللاعبين وسيستمر هذا الاجراء حتى نهاية الموسم مع إمكانية استبدال اسماء بعض اللاعبين.
وفي شأن هلالي آخر قررت الادارة الهلالية اعتبار الايام التي سيغيبها النجم المخضرم يوسف الثنيان «اجازة مفتوحة» تقديراً لظروفه التي يمر بها.
تجدر الاشارة إلى أن الثنيان موجود حالياً في ألمانيا للاطمئنان على حالة والدته الصحية التي أجريت لها عملية جراحية خطيرة.
وستتواصل التدريبات الهلالية بشكلها المعتاد حتى موعد مباراة الشباب يوم الاربعاء المقبل دون خوض أي مباراة تجريبية وفق قرار بالاتشي الذي أصر على رفض التجارب كما اشارت إليه «الجزيرة» أمس.
حفل معايدة
تقيم ادارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مساء اليوم الجمعة «حفل معايدة» لمنسوبي النادي من إدارة وموظفين واداريين ولاعبين.وتهدف الادارة من هذا «الحفل» إلى تقوية العلاقات خصوصاً بين لاعبي النادي في جميع الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم.
معسكر الناشئين والشباب
من جهة ثانية يدخل فريق كرة القدم لدرجة الشباب بدءاً من عصر اليوم معسكراً اعدادياً داخل مقر النادي استعداداً لما تبقى من منافسات دوري شباب الممتاز.. وسيستمر المعسكر حتى يوم الخميس 19 من هذا الشهر يخوض خلاله مباراة ودية واحدة «وإن كان اليوغسلافي نوبويشا قد طالب باقامة ثلاث مباريات تجريبية».
وفي الوقت ذاته يغادر صباح اليوم فريق الناشئين إلى مدينة الدمام لاقامة معسكر مماثل في بيوت الشباب استعداداً لما تبقى من منافسات دوري ناشئي الممتاز.. وسيخوض الفريق مباراتين تجريبيتين احداهما أمام الجيل والاخرى امام منتخب أندية الاحساء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved