Friday 14th february,2003 11096العدد الجمعة 13 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مباراة مؤجلة من بطولة كأس الدوري في مباراة مؤجلة من بطولة كأس الدوري
مواجهة ملتهبة تجمع القادسية والاتحاد ثمنها الصدارةوالتطلع للقمة

* كتب سالم الدبيبي:
تقام مساء اليوم المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة في إطار منافسات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تجمع القادسية والاتحاد على ملعب الأول استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.. وهي المباراة الهامة للفريقين اللذين يسعيان لاحتلال موقع الصدارة بعدما وصل مشوار البطولة إلى مرحلة متقدمة في الطريق لإعلان الترتيب النهائي للفرق.
الاتحاد استطاع في الجولة الماضية أن يرمي عن كاهله إحباط البطولة العربية ويعود للدوري بانتصار مهم على ملعب مباراة الليلة حينما تجاوز الاتفاق ب«2/1» صاعداً إلى صدارة الترتيب برصيد «29» نقطة وبفارق الأهداف عن وصيفه الهلال.. بينما تعثر القادسية بالتعادل مع الشباب بهدف لكل منهما واكتفى بنقطة يتيمة رفعت رصيده إلى «27» من النقاط محتفظاً بترتيبه الثالث.
واليوم لدى الفريقين الفرصة متاحة حيث سيهدي الفوز للاتحاد صدارة مؤكدة تمنحه الارتياح بشكل أكثر لحيازتها بشكل مطلق نظراً لفارق عدد المباريات الملعوبة التي تأتي لصالحه.. فيما سيحصل القادسية لو خرج بانتصار على القمة لأول مرة وهو ما يفتح له أبواب الأمل بالوصول إلى المربع الذهبي نظراً للتهديد الذي بدأت تلوح ملامحه بعد أن اقتربت فرق أخرى وأصبحت على مدى من الممكن تجاوزه للاستقرار في مربع الذهب على حساب الفرق التي تحلته حالياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved