Monday 24th february,2003 11106العدد الأثنين 23 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصرع 14 شخصاً في حادث سقوط حافلة في نهر باليونان مصرع 14 شخصاً في حادث سقوط حافلة في نهر باليونان

  * أثينا - (أ.ف. ب):
لقي 14 شخصا مصرعهم واعتبر طفل مفقوداً اثر سقوط حافلة في نهر الياكموناس على بعد 473 كيلومترا شمال أثينا بعد ان انزلق على جسر على الطريق السريع في سالونيكي (شمال).
وأشارت وكالة الانباء في أثينا (شبه رسمية) ان ما مجموعه 23 شخصاً كانوا على متن حافلة وان بين الضحايا سائق الحافلة (39 عاما) وطفلة في الثامنة من عمرها.
وأفاد رجال الاطفاء ان والدة الطفلة اصيبت بجروح وادخلت مستشفى في سالونيكي فيما اعتبر اخوها (ثلاث سنوات) مفقودا في النهر.
وصرح مسؤول في اجهزة الاطفاء اناستاسيوس مورفاكيس لوكالة فرانس برس ان رجال الاطفاء انتشلوا 12 جثة وعشرة ناجين من داخل الحافلة.
وأفادت مصادر طبية ان راكبين توفيا متأثرين بجروحهما في اثناء نقلهما الى مستشفى مدينة قريبة من سالونيكي وان الناجين الثمانية الآخرين نقلوا ليلا الى مستشفيات سالونيكي وحياتهما ليست في خطر.
وذكر رجال الاطفاء ان فرق الانقاذ التابعة لاجهزة الاطفاء والشرطة أمضوا خمس ساعات ليل السبت الاحد لانتشال الركاب من الحافلة التي كان نصفها غارقاً في مياه النهر الباردة.وفتحت الشرطة تحقيقاً لتحديد أسباب الحادث وبحسب المعلومات الاولية التي حصلت عليها الشرطة في مكان الحادث، فقد السائق السيطرة على الحافلة.
وقامت رافعتان صباح اليوم الاحد برفع الحافلة من النهر بعد ست ساعات من وقوع الحادث وتم نقلها الى مدينة كاتريني المجاورة حيث سيتم الكشف عليها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved