Monday 3rd march,2003 11114العدد الأثنين 30 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

150 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال لدراجي وأعضاء الاتحاد السعودي للدراجات 150 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال لدراجي وأعضاء الاتحاد السعودي للدراجات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد أبطال منتخب المملكة للدراجات، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الدكتور سعيد أحمد الرفاعي.
وبعد لقاء قصير مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة قدم الأمير الوليد 150 ألف ريال لأبطال منتخب المملكة للدراجات تكريما من سموه على النتائج والإنجازات المشرفة التي حققها على المستوى الخليجي والعربي حيث حصل على ميداليات ذهبية في كل من البطولة الخليجية السادسة للكبار والرابعة للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 14 22/12/1422ه، وفي البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في مصر خلال الفترة 11 6/6/1423ه.
كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني للاتحاد السعودي للدراجات وذلك تشجيعاً ودعما منه لمنتخبات المملكة لحصد المزيد من البطولات.
وبعد أخذ بعض الصور التذكارية مع الأمير الوليد قدم الدكتور الرفاعي باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسموه على تشجيعه الدؤوب للاتحادات الرياضية السعودية وقدم درعاً تذكارياً عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.
هذا وسبق أن كرم الأمير الوليد لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للدراجات في 14 يناير 2002م وقدم سموه حينها مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما لأبطال منتخب المملكة للدراجات تكريما من سموه على إنجازات الاتحاد التي حققها على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والدولي وعلى مشاركاتهم في عدة بطولات نالت بحصول المنتخب على العديد من الميداليات والبطولات.
والمعروف أن الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة السعودية ويتابع باستمرار إنجازات الرياضة على اختلاف أنواعها، ويشكل دعمه لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة ورياضة التنس والفروسية والبولينغ والكاراتيه والدراجات عينة بسيطة من أصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية التي يقدم لها دعمه، ففي 2 فبراير 2003م قدم سموه مكافآت نقدية للجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السعودي للبولينج وسيارتين لبطلي المملكة في البولينج مجموعها 100 ألف ريال تكريما لقاء النتائج التي حققها المنتخب وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في أكتوبر 2002م وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002م.
وفي 26 يناير 2003م كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 2 6/5/1423ه.
وفي الأسبوع الذي سبقه، كرم سموه نادي الشرق بالدلم وقدم مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للجهازين الإداري والفني ولاعبي نادي الشرق بالدلم بمناسبة صعود النادي الموسم الماضي إلى أندية الدرجة الممتازة في كرة الطائرة.
وفي 13 يناير 2003 قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول لبناء الأجسام على المركز الثالث في بطولة العالم للقارات والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية الشقيقة بمدينة أسيوط وحصل المنتخب على ثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved