Sunday 9th march,2003 11119العدد الأحد 6 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برامج إذاعية جديدة ومنوَّعة بإذاعة الرياض برامج إذاعية جديدة ومنوَّعة بإذاعة الرياض

* كتبت - أمل القحطاني:
بدأت في غرة محرم الجاري برامج الدورة الإذاعية الأولى لعام 1424هـ في اذاعة المملكة العربية السعودية «البرنامج العام من الرياض» وتتضمن الدورة عدداً من البرامج الجديدة أبرزها:
برنامج «قلوب من ذهب» وهو برنامج تمثيلي اسبوعي مدته 30 دقيقة.. والبرنامج عبارة عن حلقات درامية بالفصحى تتناول قضايا إنسانية لأمهات قدمن تضحيات كبيرة لإنشاء ابناء صالحين من اعداد تماضر أحمد الموح واخراج «خالد الربيعان».
كذلك برنامج«ربيع العمر» الذي تعده نجاح الحازمي وتقدمه مها العنزي ووفاء بكر يونس.. وهذا البرنامج يستضيف في كل حلقة أحد المختصين في عدة مجالات تمس الفتاة من سن 12-21 سنة كما يتضمن البرنامج لقاءات مع فتيات موهوبات..
برنامج ربيع العمر اسبوعي مدته«30» دقيقة من اخراج«نجاح أبا الخيل».
أيضاً برنامج «بطاقة دعوة» الذي يعده ويخرجه: بدر الشهري وبدر الشمري.. من تقديم سارة القريني ومها العنزي.
وبرنامج «بساط الريح» وهو من اعداد سعود جعفر وتقديم مجموعة من اطفال المدينة.. واخراج مساعد الجهني.. وبرنامج «ينابيع الخير» وهو برنامج اسبوعي مدته «15» دقيقة من اعداد وتقديم: سارة القريني وهو اخراج فهد الرويجح. ومن البرامج المستمرة بتجديد برنامج «الاسرة والمجتمع» وأبرز ما يميز البرنامج الجرأة والتلقائية مع الحوار خاصة عند المناقشة مع الدكتورة«حنان عطاالله» ضيفة حلقات البرنامج، ويذاع على الهواء مباشرة كل خميس من الساعة الواحدة ظهراً إلى الثانية وهو من إعداد وتقديم: نوال بخش ويشارك في الاعداد المخرجان: سعيد الثبيتي وأسامة الدريهم والبرنامج مستمر بنجاح وقوة.
أما عن البرامج المستمرة من الدورة السابقة فهي«برنامج حوار قصير» وهو برنامج تمثيلي مدته 5 دقائق وبرنامج «أوراق خليجية» وبرنامج «إضاءة» اللذان ينتجان لإذاعات دول مجلس التعاون.
وبرنامج«حقائق حول التغذية» من اعداد نورة العفيف وتقديم نوال بخش لبرنامج الاسرة والمجتمع.
وبرنامج«نشاطات نسائية» و«استشارات اسرية» «ولقاء من الخليج». كما سيستمر برنامج السهرة«سوالف ليل» وهو برنامج اسبوعي ثقافي مدته ساعة كاملة.. يعده ويقدمه.. عبدالمحسن الحارثي ونوال بخش ويشارك في الاعداد مخرجا البرنامج: عبدالله الصليهم ومتعب السليمي.
وبرنامج «على ضفاف الخليج» الذي يعده ويخرجه: عبدالعزيز الزاحم ويشاركه «اسامة الدريهم».. وهو برنامج إعلامي اسبوعي مدته «60» دقيقة من تقديم يحيى الصلهبي وسلوى شاكر. كما ستستمر الكثير من البرامج الاسبوعية مثل برنامج «العلوم والتقنية» و«أمسيات شعرية» و «تمثيلية الاسبوع» و«عصافير» و«صوت وراء الجدران» و«ضيف الاسبوع»و«الحقيبة الثقافية» و«اطراف الحديث» و«المراكز الإسلامية» و«مهنيات سعوديات» و«تحت المجهر» و«حديقة المعرفة» و«الاجندة الاقتصادية» و«طريق الامل» و«البيئة في عالم متغيِّر» و«لقاء المنتدى» و«حصاد الاسبوع» و«رسالة المملكة إلى المغرب» و«منتدى الإذاعة» و«سهرة عربية» يعده ويقدمه: صالح العجرفي ونوال بخش وبرامج أخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved