Wednesday 12th march,2003 11122العدد الاربعاء 9 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3 شهداء في غزة والخليل.. ونسف منزل عائلة ناشط في الجهاد 3 شهداء في غزة والخليل.. ونسف منزل عائلة ناشط في الجهاد
مقتل جندي إسرائيلي وجرح خمسة آخرين

* غزة - الخليل - الوكالات:
هاجم مسلحان فلسطينيان موقعاً اسرائيلياً في الخليل وقتلوا جنديا اسرائيليا وجرحوا خمسة آخرين، أعقب ذلك معركة شرسة مع القوات الاسرائيلية وقد استمر تبادل اطلاق النار ليلا بين الجيش الاسرائيلي والفلسطينيين المسلحين الذين تحصنوا في مبنى بعد الهجوم. وان دبابات اسرائيلية أطلقت قذائف على المبنى المؤلف من عدة طوابق بينما رفض الفلسطينيون الاستسلام موضحة ان المبنى انهار. والعسكري الذي قتل سيرجنت ويبلغ من العمر حوالي عشرين عاما.
من جهة أخرى عثر صباح أمس على جثتي فلسطينيين شرق دير البلح وسط قطاع غزة شمال مستعمرة كفر داروم استشهدا فجر أمس برصاص الجيش الاسرائيلي. وقال مصدر أمني فلسطيني «ان الجيش الاسرائيلي مازال يمنع سيارات الاسعاف من نقل الجثث التي وجدت في احدى المزارع الفلسطينية على بعد عشرات الأمتار من السياج الأمني لمستوطنة كفر داروم شرق دير البلح في المنطقة الواقعة تحت السيطرة الفلسطينية الكاملة». كما تم العثور على جثة فلسطيني أمس تحت أنقاض مبنى في الخليل.
من ناحية أخرى قالت مصادر امنية فلسطينية ان الجيش الاسرائيلي نسف صباح أمس الثلاثاء المنزل العائلي لمسؤول في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. وذكرت هذه المصادر ان العسكريين الاسرائيليين نسفوا بالديناميت منزل أنيس جرادات 23 عاما من احدى قرى منطقة جنين بعد ان أمرت أفراده الاثني عشر باخلائه.
وأشارت الى ان جرادات هو المسؤول المحلي لكتائب القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي وهو مطلوب بزعم التورط في شن هجمات على اسرائيل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved