Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على الطائر على الطائر
مواقف طريفة للفتيات أيام الخطوبة وليلة الزواج

إعداد : عنكبوت « شواطئ »
تحفل المنتديات بخليط عجيب من المواضيع الفكاهية الطريفة.
عنوان هذه الطرائف «مواقف مضحكة أيام الخطوبة والزواج»:
الجزء الأول
وحدة جاب زوجها تمر وجلس يأكلها من حبه لها وطبعا.. استحت منه تطلع النواة قدامه.. قامت تبلعها وهو يعطيها تمر وهي تبلع وبعدين ودوها المستشفى.
وحدة جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جدا... وفيها حيا كثير.. المهم دخلت عليه وأبوها كان موجود، فجأة دخل خالها وبعدين عمها وبعد شوي يدخلون اخوانها كلهم وصار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم شافتهم كان يغمى عليها.
وحدة جات بتخطب صديقتها لاخوها. اعزمتها في بيتهم وقالت لأخوها طل عليها من النافذة وشفها إذا عجبتك نخطبها لك. وافق الولد ولما جات البنت قدمت الأخت لصديقتها شوكولاته. والبنت ترفض تاخذ شوكولاته والأخت تلزم عليها والبنت مصرة ما تاخذ. ولما طلعت علشان تسأل أخوها عن رأيه في البنت. الأخ شاف البنت وهي تاخذ من الشوكولاته وتخش في شنطتها ولما سألته أخته عن رايه قال موافق على طول. وتم الزواج .
وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت: وين الشوكولاته اللي خذيتيها من بيتنا؟؟ «ما يرضى أحد ياخذ من بيتهم شي بدون ما يستأذن .. حمش».
واحد في ليلة عرسه جالس في زاوية وزوجته في زاويه، يكلمها مستحيه وتطالع الأرض .. ينطل نكته «يستهبل» عليها ماش البنت تطالع في الأرض ولا كأن فيه أحد جالس جنبها ..
الرجال من كثر ما يكلم نفسه وبنت الناس ساكته قال خلني ابسكت وأشوف.شوي وجاء أصدقاء الزوج وقالوا بنكد على صديقنا وبنحرجه ليلة زواجه.. المهم قام واحد منهم وأخذ حصاة وضرب بها النافذة.. عاد تخيلوا سكووون وصوت ضربة قوية طبعا كانت مفاجأة للبنت اللي يوم سمعت الصوت ومن الخوف والرعب طمرت وضمت زوجها من الخوف.. الرجال أعجبته الحركة.. ترك حرمته على جنب وطلع من النافذة وصاح لأخوياه «ثانيه شباب ثانيه .. الا وحدة حصاة في راسه.. .ويا ليل ما أطولك يا ليل .. وصارت زوجته هي اللي تداويه ذيك الليلة وتنظف جرحه.. وراح الخجل.. والسبب حصاة .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved