Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كوخ إفريقي وزعيم قبيلة وثنية في جناح لجنة مسلمي إفريقيا ببريدة كوخ إفريقي وزعيم قبيلة وثنية في جناح لجنة مسلمي إفريقيا ببريدة

* الرياض الجزيرة:
تشارك لجنة مسلمي إفريقيا في معرض وسائل الدعوة إلى الله الرابع الذي ستنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحت شعار «كن داعياً» في الأسبوع الأخير من شهر محرم الجاري 1424هـ في مدينة بريدة بمنطقة القصيم بجناح كبير ومميز لمواكبة الإقبال الكبير الذي حظيه من الزوار خلال المعارض الثلاثة التي أقيمت في الأعوام الماضية.
وأوضح المدير العام للجنة مسلمي إفريقيا الشيخ محمد بن حمد الخميس في تصريح له أن مشاركة اللجنة في معارض «كن داعياً» بداية من الدمام مروراً بمعرض جدة وآخرها معرض الرياض حققت أهدافها المرجوة منها، متمنياً من الله تعالى أن يستمر هذا النجاح في المعرض الرابع ببريدة.
وقال الشيخ الخميس: إن جناح اللجنة في المعرض سيشتمل بإذن الله تعالى على كوخ إفريقي مع عينات من الأدوات المستخدمة هناك، كما ستحضر اللجنة زعيماً لإحدى القبائل الوثنية الذي أسلم حديثاً؛ ليتسنى للزوار مقابلته والتحدث معه عن كيفية إسلامه وجهود اللجنة في قبيلته.
وأضاف مدير عام اللجنة أن اللجنة ستحضر بمشيئة الله تعالى أحد أيتامها الذين يعيشون في مراكزها للأيتام، وهو من حفظة كتاب الله تعالى رغم صغر سنه وبرفقته مسؤول قسم الرعاية الاجتماعية للتعريف بكافة الأمور التي يتلقاها اليتيم من خلال التحاقه بمراكزنا سواء «الاجتماعية، أو الصحية، أو التعليمية»، بالإضافة إلى أحد دعاة اللجنة ليعرّف الزوار بدور اللجنة الدعوية.
وتمنى من الله عز وجل في ختام تصريحه للقائمين على المعرض التوفيق والنجاح في إخراجه بالصورة المشرفة واللائقة به؛ لتتحقق الفائدة المرجوة منه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved