Friday 14th march,2003 11124العدد الجمعة 11 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ محمد بن زايد: الشيخ محمد بن زايد:
العين تألق بنجومه وجمهوره ومواجهة الاستقلال صعبة

  أكد الفريق ركن طيار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الشرف العيناوي ان أمام العين مهمة صعبة بمباراته مع الاستقلال الإيراني وعلى ضوء نتيجتها يتحدد الفريق الذي سيتأهل عن المجموعة وأشاد سموه بأداء لاعبي العين المتميز وفوزهم على السد.
وأكد ثقته بلاعبي العين الذين حققوا فوزهم الثاني على التوالي وننتظر منهم المزيد في المباريات القادمة ليتوجوا جهودهم بانتزاع بطاقة التأهل. ووجه سموه الشكر لجماهير العين الكبيرة التي ساندت فريقها في المباراتين الماضيتين وكانت اللاعب الثاني عشر والأكثر تأثيراً.
هزاع بن زايد: احذروا والعين
ابدى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي العين نائب رئيس هيئة الشرف العيناوي ارتياحه للمستوى الذي ظهر به العين في مباراته أمام السد القطري والتي انتهت بفوز العين 2/صفر وقال سموه: ان الفريقين قدما مباراة كبيرة تليق باسمهما وارجع سموه فوز العين الى جهود لاعبيه منذ بداية الدروي والحمد لله كللوا جهودهم بالفوز وإن شاء الله يستمر التفوق العيناوي بالمباريات القادمة، وقال: ان الكرة لا تزال في الملعب والصدارة لن تحسم إلا في اليوم الأخير للبطولة وعن العين قال سموه: اقول للأندية المنافسة احذروا العين.
المونديالي علي بو جسيم: التحكيم لا غبار عليه
أشاد الحكم المونديالي الاماراتي علي بو جسيم بأداء لاعبي العين ومستواهم الجيد في مباراتهم مع السد القطري وحرص بو جسيم على حضور اللقاء باستاد طحنون بن محمد بنادي العين ليكون قريباً من الفريق. وعن التحكيم قال بو جسيم هناك بعض الاخطاء التحكيمية البسيطة وهذا وارد في عالم التحكيم والمستوى العام للتحكيم بالبطولة جيد وطالب بو جسيم لاعبي العين بالحذر في المباراة القادمة مع الاستقلال نظراً لأهميتها في حجز بطاقة التأهل.
تكريم الإعلاميين
تقيم اللجنة الإعلامية للبطولة مساء اليوم حفل تكريم للإعلاميين الذين قاموا بتغطية مباريات البطولة وذلك بمقر إقامة الوفود بفندق انتركونتننتال العين.
حفل عشاء
أقامت اللجنة العليا المنظمة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم أمس حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة بالبطولة تم خلاله تبادل الدروع والهدايا التذكارية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved