Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الغفيص يفتتح دورة جودة الرعاية الصحية الغفيص يفتتح دورة جودة الرعاية الصحية

* الرياض الجزيرة:
يفتتح معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي الغفيص دورة جودة الرعاية الصحية التي ينظمها معهد الدراسات الصحية بالتعاون مع معهد جودة الرعاية الصحية الأمريكي وذلك مساء اليوم السبت بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض...
ويحاضر في الدورة أساتذة متخصصون في جودة الرعاية الصحية من الولايات المتحدة الأمريكية وجامعة الملك سعود ويحضرها عدد من المتخصصين في مجالات إدارة الصحة والمستشفيات والعاملين في إدارات الجودة بالقطاعات الصحية.
وتشمل موضوعات الدورة التي يشترك في تقديمها أساتذة من جامعة أوكلاهوما ومعهد جودة الرعاية الصحية بالولايات المتحدة الأمريكية لمحة عن النظم الصحية العالمية وموضوعات حول مفاهيم جودة الرعاية الصحية وتطبيقاتها وكذلك الأساليب الكمية المستخدمة في جودة الرعاية الصحية وموضوعات حول الجودة وتكلفتها في القطاع الصحي، بالإضافة إلى موضوعات حول أخلاقيات الجودة في القطاع الصحي والاعتماد والتراخيص وأساليب حل المشكلات وبناء فرق العمل.
وأثنى معالي الدكتور الغفيص على تنظيم هذه الدورة التي تمكن العاملين في القطاع الصحي السعودي من التعرف على أبرز المستجدات فيما يتعلق بجودة الرعاية الصحية من خلال خبراء ومتخصصين عالميين وجهات أكاديمية لها مستواها المتميز على الإطار الدولي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved