Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اجتماعات تحضيرية مكثفة بغرفة الرياض للندوة السادسة للجان أصدقاء المرضى اجتماعات تحضيرية مكثفة بغرفة الرياض للندوة السادسة للجان أصدقاء المرضى

* الرياض الجزيرة:
عقدت اللجنة التحضيرية للندوة السادسة للجان أصدقاء المرضى بالمملكة والتي ستعقد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالرياض وتستضيفها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في شهر صفر القادم، عدة اجتماعات مؤخرا للإعداد لعقد الندوة.
واستعرضت اللجنة في اجتماعاتها مختلف الموضوعات والقضايا التي يتضمنها جدول أعمال الندوة وكذلك الإعداد للمعرض المقرر تنظيمه على هامش المؤتمر، ونوهت اللجنة بالرعاية التي تحظى بها الندوة من لدن سمو الأمير سلمان، وقالت إنه يشكل أكبر دعم وعون للمؤتمر، مؤكدة أن هذه الرعاية تمنح اللجنة حافزا قويا لإنجاز عملها ووضع كافة الترتيبات التي تكفل نجاح الندوة بإذن الله.
ومن جانبه عبر الأستاذ عبد الله المقيرن عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المشرف على إدارة خدمة المجتمع ونائب رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالرياض عن ثقته في أن تفضل سمو الأمير سلمان بالموافقة على رعاية هذه الندوة والمعرض المصاحب ستمكن الندوة من تحقيق غاياتها المأمولة بإذن الله بما يصب في صالح تطوير ودعم عمل لجان أصدقاء المرضى بالمملكة ونجاح رسالتها الإنسانية وأن تتمخض عن آليات جديدة تسهم في الارتقاء بأداء هذه اللجان والهادفة إلى مساعدة ودعم المرضى المحتاجين من خلال تقديم المساعدة المادية المباشرة أو العينية لهم.
وبخصوص الموضوعات التي ستتناولها الندوة قال المقيرن إنها تناقش عدة موضوعات تتعلق بآليات عمل لجان أصدقاء المرضى منها: الوقف الخيري.. رافد أساسي لعمل اللجان، تنويع مصادر إيرادات اللجان من خلال آليات مقترحة، تحفيز رجال الأعمال على مواصلة العطاء من خلال إطلاق أسمائهم على المنشآت التي يتبرعون بها، سبل تفعيل وتنشيط دور وسائل الإعلام لدعم أهداف لجان أصدقاء المرضى، إضافة إلى تنظيم طريقة اختيار الداعمين وتصنيف فئات الدعم وما يحصل عليه الداعمون والتواصل معهم.
وسيصاحب الندوة معرض يضم عددا من الشركات والمؤسسات الطبية حيث ستقوم بعرض كتيبات ومنشورات وأحدث الأجهزة الطبية التي يحتاجها المرضى والتعريف بأنشطتها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved