Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المتميز يكرم المتميزين المتميز يكرم المتميزين
محمد الطويان *

يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والداعم الأول لكل عمل بناء مساء هذا اليوم المبارك بتكريم الداعمين لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين في مدينة بريدة ذلك الصرح التعليمي العملاق الذي ولد متميزاً ليس على مستوى منطقة القصيم فحسب وإنما على مستوى المملكة.. واستمر على مدى عمره الزمني مكتسباً تميزه من فضل الله ثم دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الأول في بلادنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
ومن متابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز صاحب الفكر النير والرأي السديد..
وبفضل الرجال الأوفياء المخلصين من رجالات التعليم في منطقة القصيم يتقدمهم المربي الفاضل والمواطن الحق المخلص صالح بن عبدالله التويجري المدير العام للتعليم في منطقة القصيم وبقية أعوانه ومدير عام المجمع وكافة إخوانه في قيادات أكبر الصروح التعليمية في المنطقة للتعليم العام وأعضاء هيئة التدريس.
والذين جعلوا من هذا المركز نواة للموهوبين في بلادنا عموماً وفي منطقة القصيم التعليمية على وجه الخصوص.. بعد أن تكاملت فيه كل عوامل النجاح وتوافرت فيه الأجواء الملائمة للنبوغ والإبداع..
ويأتي تكريم الداعمين للمجمع اليوم كمبادرة أخرى تستحق الثناء والتقدير والعرفان وتؤكد استشعار رجالات المجمع لمسئولياتهم وحرصهم على تفاعل كافة شرائح المجتمع معهم تحقيقاً للهدف المنشود من خلال إيجاد جيل متفوق لاسيما وأن هذه البادرة تعتبر الأولى من نوعها التي يتم فيها تكريم رجال الأعمال وأهل الخير ممن جادوا وبسخاء في دعم المجمع مستشعرين بذلك مواطنتهم ودورهم في خدمة النشء الجديد الذين هم عماد الأمة..
فشكراً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على تفضله بالرعاية والمباركة والشكر موصول لرجالات التعليم الذين آلوا على أنفسهم أن يكونوا متميزين هذا المساء وهم يكرمون من أعطى فأجزل.
وللمكرمين اليوم نقول إن التكريم لكم اليوم ما هو إلا تعبير بسيط عن أسمى آيات الشكر والعرفان على ما تقدمونه لبلدكم ولمواطنيكم مستشعرين بذلك مسئولياتكم في خدمة شبابنا وهو وإن كان قد أتى من إحدى قلاع التعليم يعبر عن تكريم المجتمع بأسره لكم راجين لكم التوفيق والسداد.

* مدير المكتب الإقليمي بالقصيم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved