Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المساهمة الفاعلة في المسيرة التنموية المساهمة الفاعلة في المسيرة التنموية
صالح بن محمد المحيميد *

يحتل القطاع الخاص دوراً مهماً وبناءً في إطار المساهمة الفاعلة والمؤثرة في المسيرة التنموية التي نعيشها ونعايشها من خلال قنوات متعددة، ومسارات متنوعة ولعل التفاعل مع الأجهزة الحكومية ومؤسسات القطاع العام يحتل قائمة الأولويات في هذا الاتجاه عبر دعم البرامج والفعاليات والمناشط المختلفة والتناغم معها بما يكفل تحقيق أسمى الأهداف وأنبلها.
والتعاون المشترك بين القطاعين تفرضه المواطنة الخالصة والانتماء الصادق.
حيث إن للوطن على أبنائه واجبات كثيرة.
من هذا المنطلق فإنني أدعو رجال الأعمال والموسرين إلى التواصل والتعاون بصورة تتيح الحد الأعلى من فرص النجاح المتاحة لا سيما وأن الدولة دائماً وأبداً تؤكد وفاءها المطلق مع أبنائها في شتى الميادين.
وإذا كنا نعتبر دعمنا لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة واجباً وطنياً، فإن تلطف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتكريم الداعمين يعتبر تجسيداً حياً لهذا الوفاء الذي نلمسه في كل لحظة وحين.
ونحن سعداء هذا اليوم بتكريم قائد مسيرة التنمية والبناء في هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير... ونثمن لسموه ولمدير عام التعليم في منطقة القصيم ولكافة المنتسبين لهذا القطاع حرصهم واهتمامهم.
كما أؤكد أن تفاعلنا مع مجمع الأمير سلطان للمتفوقين يأتي في إطار حرصنا على هذا المعلم التعليمي الرائد الذي يقدم عطاءات رائعة وجهوداً رائدة وابتكارات فريدة يشار إليها بالبنان. ففكرة المجمع وتحويله إلى مرفق للمتفوقين أمر يستحق الإعجاب والتقدير والتفاعل وهي خطوة رائدة تحسب لمدير عام التعليم الأستاذ/ صالح بن عبدالعزيز التويجري ومعاونيه وأعد أننا سنظل وبمشيئة الله تعالى يداً داعمة ومساندة ومعاونة.

* رجل أعمال وصاحب مؤسسة المحيميد للعقارات وأحد الداعمين للمجمع

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved