Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدير العام لشركة نجدية للتسويق المحدودة: المدير العام لشركة نجدية للتسويق المحدودة:
القطاع الخاص مطالب بالتفاعل مع الصروح التعليمية المتفوقة

أكد المدير العام لشركة نجدية للتسويق المحدودة - الراعي الرسمي للحفل - الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالله الحبيب أن تكريم وتقدير الداعمين لتطوير مجتمعهم هو أمر واجب على الجميع حيث قال:
مما لا شك فيه أن الوفاء هو ديدن الرجال، وهو من أهم صفات أهل هذا الوطن المعطاء الذين يؤمنون بأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
ومساء اليوم وسمو أمير القصيم يتفضل بتكريم الداعمين لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة فإنه يجسد لنا صورة زاهية من صور الوفاء تجاه أبناء الوطن الذين يستحقون كل تقدير واحترام على تفاعلهم مع توجهات إدارة تعليم القصيم ممثلة بمديرها العام الأستاذ/ صالح بن عبدالله التويجري، وكافة منسوبيها نحو تحويل هذا الصرح التعليمي إلى منشأة تعنى برعاية المتفوقين وتأهيلهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم في مختلف المجالات.
وهذا يدعونا إلى التأكيد على أهمية الاستثمار في الإنسان وأنه هو العائد والباقي .
لذا فإن قطاعات المجتمع المتميزة وعلى رأسها القطاع الخاص لمطالب بدعم هذه الصروح التعليمية المتفوقة هدفاً في تفعيل هذا التوجه في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة منه.
وفي الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسمو الأميرفيصل بن بندر على تفضله بتكريم الداعمين وهي لفتة اعتدناها من سموه نحو كل من يساهم في خدمة المجتمع.
والشكر موصول لإدارة تعليم منطقة القصيم ولإدارة مجمع الأمير سلطان للمتفوقين على توجهاتهم المباركة.
والشكر موصول لكل الداعمين (المحتفى بهم الليلة) على تفاعلهم ودعمهم للمجمع سائلاً الله تعالى أن يبارك الخطى وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved