Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العنقري كرَّم عدداً من القيادات الإدارية بجامعة الملك سعود د. العنقري كرَّم عدداً من القيادات الإدارية بجامعة الملك سعود

* الرياض- ظافر القحطاني:
حضر معالي الدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي حفل التكريم الذي نظمه معهد الأمير عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية في جامعة الملك سعود، لتكريم القيادات الإدارية في الجامعة التي دعمت المعهد، والذي نفذ خلال عمره القصير نحو 300 دراسة علمية واستشارة أكاديمية، بتكلفة نحو 70 مليون ريال سعودي.
وسلم وزير التعليم العالي الدروع التذكارية للرجال الذين ساهموا في إنشاء المعهد ودعم وبلورة فكرته الرائدة على مستوى الجامعات السعودية، وهم الدكتور عبدالله محمد الفيصل مدير جامعة الملك سعود، الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود وكيل الجامعة، الدكتور خالد عبدالرحمن الحمودي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، إلى جانب الدكتور صالح حمد السدراني أول عميد للمعهد.
وأوضح الدكتور الحمودي أن المراكز البحثية في الجامعة تجد الدعم المادي من إدارة الجامعة ووزارة التعليم العالي حيث تلقت مبلغ ثمانية ملايين من صندوق الجامعات السعودية، لإنجاز مشاريع بحثية ينفذها أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، مشيرا إلى أن عمادة شؤون المكتبات تلقت كذلك دعم أكثر من خمسة ملايين لتوفير الكتب الجديدة ومصادر المعرفة المختلفة التي يعتمد عليها الباحثين والطلاب.
من جهته، أضاف الدكتور عبدالرحمن يوسف العالي عميد معهد الأمير عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية، أن المعهد نفذ دراسات علمية واستشارات أكاديمية لأكثر من 40 جهة ما بين حكومية وأهلية، من خلال أعضاء وعضوات هيئة التدريس في الجامعة الذين يعدون خبراء المعهد وكوادره البشرية الميدانية لتنفيذ كل اتفاقياته المختلفة، مؤكدا أن المعهد هو الجهة المعنية بتمثيل الجامعة في كل التعاقدات العلمية والاستشارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved