Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مؤتر صحفي روماريو ينفي عودته لبرشلونة: في مؤتر صحفي روماريو ينفي عودته لبرشلونة:
العين الأفضل في هذه البطولة والهلال يتميز بنزعته الهجومية
مشتاق للمنتخب البرازيلي.. وهذا الثلاثي الأفضل عالمياً

  * العين - خالد عبدالقادر:
قدم النجم البرازيلي روماريو اعتذاره للإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحافي بسبب تأجيله من الصباح لفترة بعد ظهر أمس وأرجع ذلك لصداع في الرأس اضطره لتأخير المؤتمر، وقد أكد روماريو في بداية حديثه أن السد القطري فريق كبير وخروجه من بطولة الأندية الآسيوية لا يقلل اطلاقاً من مكانته كفريق آسيوي عريق ولا ننسى أن مجموعته ضمت الفرق الأقوى والأثقل وزناً والسد يملك امكانيات فنية ولاعبين على مستوى عال، وأرجع خسارته الأولى أمام الاستقلال للعب الفريق بعشرة لاعبين مما أثر على تركيز اللاعبين.
أبدى روماريو حزنه لعدم مشاركته السد في البطولة الآسيوية وقال: تعاقدت مع السد لألعب له لا لقضاء فترة سياحية. ولا يدري روماريو من وراء عدم السماح له باللعب وأكد احترامه لقوانين ولوائح الاتحاد الآسيوي.
وحول سؤاله بأنه قد يكون فأل شؤم على السد لكونه لم يربح ولا مباراة منذ التعاقد معه أجاب: أنا لا أؤمن بالحظ والتشاؤم والتفاؤل وسبق لي المساهمة في تحقيق انتصارات والفوز ببطولات مع أندية عالمية وعلى كل المستويات.
العين أفضل الفرق
أشار روماريو بجهله بمستوى الكرة الآسيوية قبل قدومه للمنطقة. وعن تقييمه للفرق الأربع المشاركة بالبطولة أشاد بفريق العين كونه الأفضل ولتميزه باللعب الجماعي وامتلاكه لمهاجمين ممتازين هما سانجو وتراوري وقوة خط وسطه اضافة لوجود مدرب عالمي له وزنه هو الفرنسي ميتسو الذي حقق الكثير مع السنغال واليوم يتألق مع العين.
أما السد فلم يقدم كل ما لديه والهلال يلعب بنزعة هجومية بينما يتميز الاستقلال ببنية لاعبيه الجسمية القوية وارتفاع لياقتهم البدنية.
وفيما يخص توقعاته بمن سينال بطاقة التأهل أجاب إن حظوظ العين الأكثر بالمقارنة مع الفرق الأخرى واختار روماريو العاجي عبدالقادر كيتا لاعب السد كأفضل لاعب بالبطولة والعين أفضل فريق.
أتمنى انهاء حياتي الكروية بالسد
أكد روماريو أن تعاقده مع السد لا يقلل من مكانته كلاعب عالمي مشيراً إلى سعادته لوجوده بصفوف السد وتمنى أن ينهي مشواره الكروي في السد ونفى روماريو أن يكون تعاقده مع السد لأسباب مادية وهو لديه الكثير ولا يحتاج للمال وكان بامكانه الحصول على مبلغ أكبر لكنه أواصل حياته ليتعلم أكثر.
لن أعود لبرشلونة
أشيع بأنك ستعود لبرشلونة؟ عن هذا السؤال قال روماريو: هذا ليس صحيحاً وآخر عرض قدم لي كان من ثلاث سنوات.
كفالة ألف طفل
أكد روماريو صحة ما يقال عن تقاضيه 25 ألف دولار مقابل اللقاء الصحافي وأرجع ذلك لكفالته لحوالي ألف طفل في جمعية لرعاية الأيتام والسعي لتمويلها باستمرار من خلال هذه المبالغ.
رونالدو وروبرتو كارلوس الأفضل
وفيما يخص اللاعب الأفضل عالمياً اختار البرازيلي روماريو مواطنيه رونالدوا كأفضل مهاجم وروبرتو كارلوس كأفضل جناح أيسر أما أفضل ثلاثة مهاجمين بالعالم فهم رونالدو وراؤول وريفالدو واستثنى روماريو نفسه من التقييم.
الحنين للعودة إلى المنتخب
أبدى روماريو شوقه والحنين للعودة إلى منتخب السامبا نظراً لكفاءته العالية لا للعلاقة القوية التي تربطه مع المدرب كارلوس البرتو بيريرا وتمنى أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب.
روماريو ضد الحرب على العراق
أسف روماريو للوضع الحالي وتوقع ضرب العراق وقال: أدعو الله ليل نهار كي لا تقع الحرب كما أتمنى أن يعم السلام في أنحاء العالم كافة وأكد روماريو أنه ضد الحرب المحتملة على العراق لكنه في النهاية لاعب وليس مسؤولاً عن اندلاعها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved