Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب الطائي رفض الراحة..!! مدرب الطائي رفض الراحة..!!
«الجراد» يتكفل بمكافآت الفوز على الاتحاد والمباراة مساءً

* حائل - فرحان الجارالله:
رصد عضو شرف الطائي فهد الجراد ثلاثين ألف ريال مكافأة للاعبي فريق الطائي في حالة تجاوزهم فريق الاتحاد في دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد في مبارارة الفريقين مساء الأربعاء القادم في حائل.
وكان عدد من أعضاء شرف الطائي قد تواجدوا في النادي عصر أمس في محاولات لتخفيف الآثار السلبية لخسارة ناشئي الطائي وفقدانهم فرصة الصعود باخطاء تحكيمية حسب افادة مرافقي الفريق الى الدمام الذي خسر من الاتفاق 1/2..!!
وعلى صعيد الفريق الأول فقد رفض المدرب الوطني خليل المصري منح راحة للاعبين بعد نزال الاتحاد عصر الأربعاء الماضي، فأدى اللاعبون تمرينا خفيفا عصر أمس الأول الخميس اجتمع خلاله المدرب مطولاً باللاعبين لمناقشة أسباب الخسارة الماضية، وانضم اللاعب فهد السليمان إلى التمارين بعد زوال اصابته التي منعته من المباراة الماضية.. وكانت إدارة الطائي قد رفضت تغيير وقت مباراة فريقها أمام الاتحاد من المساء الى العصر في مسابقة كأس ولي العهد لتقام في موعدها الأصلي بعد صلاة العشاء وسيقوم التلفزيون عبر قناته الثالثة والفضائية بنقل المباراة كما تقوم قناة أوربت الرياضية بنقلها كذلك.
وكان مركز تلفزيون حائل وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية قد أجرى عدة اختبارات فنية وتجارب استباقية لمواكبة نقل هذه المباراة من حائل وتم التغلب على بعض المشاكل الفنية الطارئة، وأعلن مركز تلفزيون حائل عن جاهزيته التامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved