Saturday 15th march,2003 11125العدد السبت 12 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

غداً آخر الاستعدادات في الرياض غداً آخر الاستعدادات في الرياض
دانيال يستعد للتعاون بـ«34» لاعباً نصراوياً.. والإصابة تبعد الخوجلي وماطر عن التدريب الأول

* كتب - عيسى الحكمي:
حاضر الأرجنتيني دانيال خوليو أمس زهاء ال30 دقيقة قبل انطلاق استعدادات النصر لموقعة الثلاثاء أمام التعاون في دور ال«16» من بطولة كأس ولي العهد.
وركز المدرب النصراوي في حديثه للاعبي فريقه على أهمية الترابط والتركيز في المرحلة المقبلة مشيرا الى ان اللعب على بطولتين يتطلب تهيؤاً نفسيا وبدنيا من نوع خاص.
وأكد المدرب النصراوي انه يحتاج لجميع اللاعبين في المرحلة المقبلة موضحا انه يثق في الجميع، وسعيد بما يقدمونه من جهد وأداء في المباريات.
وبعد ذلك انطلق المران الأول استعداداً للقاء التعاون حيث قسم المدرب النصراوي 34 لاعبا تواجدوا في الميدان الى قسمين الأول ضم الأساسيين والاحتياط وتواجدوا في صالة الحديد والثاني ضم الفريق الرديف وأدوا مراناً لياقيا في الميدان.
واختتم الممرن النصراوي التدريب بمناورة على نصف ملعب أبلغ بعدها اللاعبين بأن تدريب الأحد سيكون الأخير في الرياض حيث سيؤدي الفريق عصر الاثنين مرانه الأخير على استاد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة.
الى ذلك غاب الثنائي ابراهيم ماطر والحارس محمد الخوجلي عن التدريب الميداني أمس حيث تواجد الأول في العيادة الطبية فيما الثاني أراحه طبيب النادي بعد الكدمة التي تعرض لها في مباراة النصر والشباب وستتضح اليوم الرؤية الطبية حول قدرة ماطر على المشاركة في المباراة المقبلة.
وأخيراً تأكدت عودة لاعب الوسط سعد الشهري هذا المساء الى التدريبات النصراوية بعد ان نجح النصراويون في حل مشكلة عمله الذي كان قد أبعده طوال الأشهر الماضية عن تمثيل ناديه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved