Tuesday 18th march,2003 11128العدد الثلاثاء 15 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الروضة يتأهب للضيافة والمنافسة الروضة يتأهب للضيافة والمنافسة
أبناء الجشة بالأحساء يفرشون الطرقات بالورود

* كتب صالح عبدالعزيز البدر:
يعيش أبناء الجشة مع ناديهم الروضة استعدادا لاستضافة أبطال أندية المملكة للدرجة الثالثة أبطال المناطق للصعود إلى الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 1423هـ وهي: الباطن والوطني وضمك والثقبة والروضة والاخدود والمسيرة ونجد.
صرح بذلك رئيس نادي الروضة الأستاذ أحمد بن ناصر الفهيد وقال: إن استضافتنا مبنية على ثقتنا الكبيرة في رجال الجشة المعروف عنهم حسن الضيافة، إضافة للدعم المتواصل من أعضاء الشرف المساندين للنادي والمتمثلين في كل من سعادة الشيخ فيصل الشهيل وهلال الطويرقي وعلي حمد الشهاب وعلي حسن الشهاب وسليمان الحماد وعبدالمحسن الجبر وسعدون بن خليفة السعدون وعبدالرحمن بن فهد المعيويد ومحمد إبراهيم العمر.
وأضاف الفهيد في تصريحه: نحن مدركون ان هذه البطولة تتطلب منا استعداداً إداريا لأن يكون فريقنا جديراً بالمنافسة ولثقتنا ان الفرق الأخرى هي كذلك ولا ننكر اننا أمام فرق قوية وجديرة لكن آمالنا كبيرة بجماهير الروضة في الاحساء في المساندة للروضة ووقوفهم مع النادي كما ان آمالنا في رجال الأعمال الذين عودونا دائماً بكرمهم لدعم النادي ماديا ومعنويا، فالنادي لم يقف ولن ينتصر إلا بهم. وحول استعداد الفريق قال الفهيد: العزيمة قوية وهذا ثابت من جدية الجهاز الفني المتمثل في عادل الفهيد إداري الفريق وسعيد المعيويد، وخالد الخنيفر، ومحمد المعيويد والمدرب عادل الأشهب ومساعده خالد الربيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved