Sunday 30th march,2003 11140العدد الأحد 27 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقام حفل الافتتاح اليوم في جدة يقام حفل الافتتاح اليوم في جدة
شراكة تضامنية بين شركة خدمات النفط ومجموعة الدباغ

* جدة - جميل الفهمي:
اطلقت شركة خدمات النفط ومجموعة الدباغ برنامج «قلف اكسبرس» في محطات نفط التي يديرها فنيون مهرة «قلف اكسبرس» وهذا البرنامج كما صرح لـ «الجزيرة» سعادة الدكتور عبدالرحمن يماني المدير التنفيذي لشركة خدمات النفط هو برنامج لتغيير الزيوت مع معاينة احتياجات المركبات من السوائل وعمل الاضافات اللازمة مجاناً.
وأضاف الدكتور عبدالرحمن قائلاً: ولراحة العملاء فقد تم تجهيز صالة انتظار مكيفة وملائمة تمكن العميل من معاينة سيارته في أثناء تأدية الخدمة لها مع تقديم المرطبات والمشروبات له خلال فترة الانتظار، وبعض هذه الصالات يوجد بها الصحف والتلفزيون مع امكانية استخدام «الإنترنت مجاناً».وهذه الخدمات تقدم في الوقت الحاضر من خلال خمسة مواقع في مدينة جدة.. وبنهاية هذه السنة سيتم اضافة عشرة مواقع جديدة.
وقال الدكتور عبدالرحمن انه نظراً للاقبال الشديد الذي تشهده هذه المواقع من قبل المتعاملين مع الشركة فإن الشركاء يعتزمون زيادة هذه المواقع الى 200 موقع على مستوى المملكة.. ومن اجل تعريف الجمهور بهذه الخدمة فسيتم حفل افتتاح رسمي لهذا الموقع اليوم المقابل للقنصلية الامريكية وسيحضره عدد من رجال الأعمال والمهتمين بالصناعة البترولية.
حظر استيراد الحيوانات والطيور ومنتجاتها المعدلة وراثياً باستخدام التقنيات الحديثة للمملكة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved