Saturday 12th april,2003 11153العدد السبت 10 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

..... أسماء x الأخبار ..... ..... أسماء x الأخبار .....

* أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن تبرعه بمولدات كهرباء لخمس قرى وهجر في مناطق مختلفة من المملكة تشمل وادي الفرع والمسيلة الغربية والخمرة والعشاي والحائط وذلك في إطار خطة لتوصيل الكهرباء لحوالي 2000 بيت سعودي.
* أكد الأستاذ محمد بن عبد الله أبو نيان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس اللجنة الزراعية بالغرفة أن اللجنة بصدد المساهمة في بلورة خطة شاملة تشترك فيها الجهات ذات العلاقة لخفض استهلاك القطاع الزراعي للمياه وذلك عن طرية استخدام برامج واستراتيجيات حديثة ومتكاملة وأشار إلى أن تطبيق هذه الخطة من شأنه توفير سبعة مليارات متر مكعب سنويا بدون الإخلال بكميات الإنتاج الحالية.
* الأستاذ عبد العزيز بن محمد العجلان عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس لجنة توعية المستهلك بالغرفة و الذي شارك في ندوة الثلاثاء التي تنظمها صحيفة الرياض والتي جاءت حول دراسة إنشاء لجنة وطنية لرعاية المستهلك، أكد أن الغرفة تدعم قيام هذه اللجنة استشعاراً منها لأهمية حماية كل من المواطن والتاجر من أساليب الغش التجاري.
* الاستاذ حسين بن عبد الرحمن العذل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أشاد بتوصيات الملتقى الثاني للمخترعين السعوديين، وشدد على أهمية تنفيذ التوصيات لتحقيق المصلحة العامة وخدمة المخترعين.. وكان العذل قد ترأس أولى جلسات الملتقى الذي عقد في مقر غرفة الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved