Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الوزارة الفلسطينية الجديدة تعلن اليوم وموفد إسرائيلي إلى واشنطن الوزارة الفلسطينية الجديدة تعلن اليوم وموفد إسرائيلي إلى واشنطن

* غزة - القدس- الوكالات:
واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلية ممارساتها السياسية العدوانية وسياسة هدم المنازل والاعتقالات والمداهمات والحصار والإغلاق ضد أبناء الشعب الفلسطيني الاعزل في مختلف مدن الضفة الغربية الفلسطينية.
وقالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة على منازل المواطنين في الحي النمساوي غرب مدينة خان يونس كما فتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه كلية التربية جنوب مدينة غزة واعتقلت ثلاثة أشخاص خلال عملية مداهمة لمنازل المواطنين في قرية وادي غزة بعد توغل الدبابات والآليات العسكرية.
كما اجتاحت قوات الاحتلال مدينة طوباس وأقامت عدداً من الحواجز العسكرية وأصابت ستة مواطنين فلسطينيين بجراح في مدينة الخليل بعد أن قام عدد من المستوطنين المتطرفين بالاعتداء عليهم.
وعلى نفس الصعيد ذكرت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن ناشطا بريطانيا من أعضاء حركة التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني دخل في حالة موت سريري أمس في غزة اثر اصابته برصاص الجيش الاسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة أمس الاول.
من جهة اخرى توقع عبد الكريم أبو صلاح رئيس الدائرة القانونية بالمجلس التشريعي الفلسطيني أن يعلن محمود عباس أبو مازن رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف وزارته الجديدة اليوم الاحد مؤكدا أن أبو مازن استوفى كافة المشاورات اللازمة من اجل اعلان حكومته الجديدة.
من ناحية اخرى ذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة أمس السبت ان دوف ويسغلاس رئيس مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون توجه مساء أمس الى واشنطن لابداء تحفظاته ازاء «خارطة الطريق» التي تنص على قيام دولة فلسطينية بحلول العام 2005، ورافق دوف ويسغلاس مسؤولون في وزارتي الخارجية والدفاع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved