Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشروب «شادو» يرعى فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مشروب «شادو» يرعى فريق كرة السلة بالنادي الأهلي

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام مصنع أبو الجدايل للمرطبات منتج شراب الطاقة «شادو» برعاية فريقي كرة السلة لدرجتي الشباب والأول بالنادي الأهلي بجدة.
وقد حظي هذا الدعم بترحيب من الأوساط الرياضية المهتمة بكرة السلة لأنه يساهم بشكل فعّال وجدي في تطوير اللعبة وبالتالي ازدياد الاهتمام الجماهيري بها مما ينعكس إيجاباًعليها. الأستاذ أحمد بصفر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على لعبة كرة السلة أعرب عن اعتزاز النادي بهذا الدعم من الشركات الوطنية مشيراً إلى أنه يصب في مصلحة هذه اللعبة ومصلحةالرياضة في مملكتنا الحبيبة.
من جهته علق الأستاذ عبدالله أبو الجدايل مدير عام مصنع أبو الجدايل للمرطبات عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية الذي سيمتد لمدة موسم كامل، وذكر قائلاً: «إن النادي الأهلي ذو شعبية كبيرة وفريق بطولات، ولعبة كرة السلة تشهد تطوراً ملحوظاً ومتابعة جماهيرية مميزة في الفترة الأخيرة، ولهذا قررنا الدخول في رعاية الفريق الأول وفريق الشباب لهذا الموسم من خلال مشروب الطاقة «شادو» آملين أن نتمكن من المساهمة في تطور الرياضة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.
والمعروف أن منتج شادو يحتوي على مكونات غذائية غنية أهمها العسل الطبيعي ومادة الجنسنغ الغنية بالفيتامينات والتي تساعد الجسم على الحصول على الطاقة العالية المتوازنة التي يحتاجها اللاعبون خلال اللعب، كما أن شادو يتميز بكونه يحافظ على التوازن العصبي العضلي ويغنيهم عن أية منتجات غذائية مصنعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved