Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجاح قياسي لأسبوع الخدمة المجانية لمكيفات ال جي بالمملكة نجاح قياسي لأسبوع الخدمة المجانية لمكيفات ال جي بالمملكة

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
يتجه «أسبوع الخدمة المجانية لمكيفات ال جي» في المملكة نحو تحقيق رقم قياسي من خلال استقطاب عدد قياسي من المكالمات الهاتفية اليومية بمدينة جدة وحدها، يفوق إجمالي المكالمات الهادفة التي استقطبتها نفس الحملة الترويجية طوال فترة انعقادها بالمملكة، العام الماضي.
ومنحت الحملة الترويجية التي أطلقتها شركة حسن غازي إبراهيم شاكر، موزع ال جي بالأسواق السعودية، والتي انتهت يوم السابع من أبريل الجاري، لعملاء الشركة في المملكة خدمات الصيانة الوقائية المجانية لأجهزة التكييف، من قبل مهندسين متخصصين.
مدير الخدمة في شركة حسن غازي إبراهيم شاكر قال: «تلقينا خلال العام الماضي 400 مكاملة هاتفية من مختلف أرجاء المملكة، أما هذا العام فإننا نستقبل نحو 40 مكالمة هاتفية يومياً على الأقل من مدينة جدة وحدها، حيث أبدى المستهلكون استجابة كبيرة لصيانة مكيفاتهم لتكون في أفضل حالاتها استعداداً لفصل الصيف».
وبالإضافة لخدمة أجهزة التكييف، يقوم المهندسون المتخصصون من الشركة بتوفير النصائح للعملاء حول تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أجهزة التكييف المتطورة.
ومن جانبه قال آدم ريكنبيرج، المدير المحلي للخدمة في الشركة: «توفر تكنولوجيا الهواء من ال جي الكترونيكس، والتي تتضمن نظام بلازما الثنائي لتنقية الهواء، فوائد مضاعفة، سواء من حيث سبل الرعاية الصحية أو العمر الاستهلاكي للوحدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved