Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالله فودة مهنئاً الهلاليين بالإنجاز الجديد عبدالله فودة مهنئاً الهلاليين بالإنجاز الجديد
الأمير عبدالله بن مساعد هو صانع الإنجاز الحقيقي
أعضاء الشرف وجماهير الزعيم سر بطولاته الدائمة

* كتب نبيل العبودي:
هنأ الكابتن عبدالله فودة الشهير بالعمدة كابتن الفريق الهلالي في السابق جميع الهلاليين بهذا الانجاز الجديد الذي تحقق للفريق الكروي الاول مساء الاربعاء الماضي بتحقيقه لكأس سمو ولي العهد.
وقال ان هذا الانجاز الذي تحقق جاء في وقت مناسب وفي امس الحاجة له فالهلاليون كانوا في حاجة ماسة لهذا الكأس ليروي عطش جماهيرهم التي اعتادت على البطولات وهي تعيش عشرة اشهر تنتظر هذا الانجاز خاصة بعد الانتكاسة التي اصابت الفريق في بطولتي الخليج للأندية والبطولة الخليجية.
وقال الفودة: ان نجوم الهلال قد نجحوا في تحقيق هذه البطولة بمستوياتهم الكبيرة والجيدة التي قدموها خلال المسابقة.
إلا ان سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي يعتبر هو صانع الانجاز الحقيقي فهو رئيس مثالي وخلوق يجيد فن الادارة واستطاع ان يسخر مايتمتع به من خلق وحنكة ادارية لصالح الفريق حتى تحقق له ماتحقق.
وبارك للجماهير الهلالية على وجه الخصوص واعتبرها العمدة هي المكسب الحقيقي للفريق الازرق فجماهيره دائمة المؤازرة وتقف خلف الازرق في جميع المناسبات والمنافسات حتى جعلت منه زعيماً للأندية بفضل ما يجده من مساندة ومؤازرة حقيقية وشعبية جارفة الأمر الذي حمل نجوم الهلال على مر التاريخ امانة كبيرة بأن تحقق لهذه الجماهير ماتنشده دائماً وهو الذهب وهو ما اعتادت عليه تلك الجماهير حيث اصبحت مشاهدة الفريق على منصات التتويج مشاهدة معتادة.
وطالب الكابتن عبدالله فوده الهلاليين المحافظة على هذه الزعامة مبدياً تفاؤله بتأهل الفريق للمربع الذهبي في مسابقة الدوري والحصول على كأس الدوري.
ولم ينس العمدة اعضاء الشرف بنادي الهلال والذين وصفهم بالداعمين مشيراً الى ان وقفة اعضاء الشرف الدائمة مع الفريق هي العامل الرئيسي لتحقيق الفريق لبطولاته بتكاتفهم وتعاضدهم حول رؤساء النادي حتى اصبح كل من يتولى رئاسة النادي قد اقترن اسمه باحدى البطولات او اكثر.
وفي الختام هنأ العمده اللاعبين وشكرهم على ما قدموه من جهد ومستويات كبيرة توجت بالحصول على كأس سمو ولي العهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved