Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للهلال و الهلاليين للهلال و الهلاليين
كذبة العواجيز
عبد العزيز الهدلق

في عزِّ مرحلة التراجع الفني للفريق الهلالي والتي عاش خلالها الهلاليون قلقاً كبيراً ليس على حال وواقع فريقهم، بل على مستقبله ايضاً، وهنا حاول بعض من يهمهم «تراجع» الهلال ومن يفرحوا ويسعدوا به ان يقدموا نصائحهم للقائمين على شؤون الزعيم واصفين لهم طرق العودة للأمجاد وكانت نصائح «مغرضة» ووصفات غير أمينة، فسعوا لإقناع الهلاليين بأن فريقهم يمثله مجموعة من العواجيز ويؤكِّدون أن الزعيم لن يعود الى سابق عهده إلا بالتخلص منهم.
وما يؤسف له ان بعض الهلاليين صدقوا هذه الدعاوى «المرجفة» ولكن بقي الأكثرية وفي مقدمتهم الادارة غير مكترثين بتلك النصائح «الكاذبة» لأنهم يعرفون حقيقة تلك الدعاوى وأهدافها «المشبوهة» ويعرفون كيف يعيدون فريقهم لمنصات التتويج وها هم يفعلون وبنفس الاسماء التي قيل ان اصحابها كبار وعواجيز.
لقد حاول من روّج لأقاويل «العواجيز» ان يوجد أزمة ثقة بين ادارة الهلال ونجوم الفريق والجماهير ايضاً، وأراد ادخال الهلال في نفق مظلم يتوه فيه ولا يخرج منه إلا بعد سنين طويلة.
فجاءت بطولة كأس ولي العهد لتقول لأصحاب النصائح تلك ان فريقكم الغائب ومنذ سنين عن منصات التتويج هو الأحوج بنصائحكم المخلصة فهلاَّ وجهتموها اليه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved