Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهدى البطولة ل«الجماهير».. الأمير عبدالله بن مساعد لـ « الجزيرة »: أهدى البطولة ل«الجماهير».. الأمير عبدالله بن مساعد لـ « الجزيرة »:
نجومنا كانوا رجالاً داخل الملعب وسيضيفون كأس الدوري لكأس ولي العهد

* كتب طارق العبودي :
امتدح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال المستوى الذي قدمه الفريق الكروي الأول في نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الأهلي.. وقال ل«الجزيرة»: كان مستوى جيداً للغاية رغم أنه لم يصل لقمته واستحق نجومنا الكأس والبطولة لأنهم بحثوا عنهما.
وابدى سموه سعادته الغامرة بعودة الروح للاعبين مقروناً بالحماس والرغبة في تحقيق الفوز وقال:
ان فرحتنا بروح اللاعبين وتفاعلهم مع المدرب ورغبتهم الجادة وحماسهم الكبير تضاهي فرحتنا بكأس الذهب مشيراً إلى أن جميع لاعبي الهلال كانوا «رجالاً» داخل الملعب.
وقدم سمو رئيس الهلال كأس البطولة هدية للجماهير الهلالية وقال: ان جماهيرنا تستحق كل تكريم وتقدير ونحن الآن نكرمها بكأس الذهب تقديراً لحضورهم وتشجيعهم ومؤازرتهم.. ووعدهم باضافة كأس الدوري إلى كأس سمو ولي العهد بشرط أن يواصلوا دعمهم ومؤازرتهم.
ورفض الأمير عبدالله بن مساعد بمثاليته المعهودة أن تسجل بطولة كأس سمو ولي العهد باسمه شخصياً وطالب بتسجيلها باسم الهلال وقال: ان الهلال هو الذي حقق البطولة وليس عبدالله بن مساعد وهي البطولة رقم 40 في سلسلة الانجازات الذهبية للهلال ولا يهمنا من يكون الرئيس بقدر ما يهمنا ان تتواصل الانجازات الكبرى لأن هدفنا جمع الكؤوس من جهة وتوسيع الفارق بين الهلال واقرب منافسيه في عدد البطولات.
واضاف: كلي فرح وسعادة بهذا الانتصار لأنه انتصار للكيان الهلالي ولأنه تتويج لجهود مشتركة بذلت طوال اسابيع لتهيئة الفريق واعادته إلى تقديم مستوياته المعروفة.
الوليد أكبر الداعمين
وقدم سمو رئيس نادي الهلال شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين وصفهم ب «الأوفياء» وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز .. وقال: إن وقفات أعضاء الشرف «المادية والمعنوية» هي السبب الأول بعد توفيق الله في جميع الانتصارات والانجازات التي يحققها النادي في جميع ألعابه وفي مقدمتها كرة القدم.
وخص سمو رئيس الهلال بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز الذي تكفل وحده بما مجموعه «40%» من ميزانية النادي.
وتطرق رئيس الهلال إلى اللاعب حسين العلي الذي غادر أمس الأول إلى قطر للانضمام إلى نادي قطر ب «نظام الاعارة» وقال: ستكون هذه الاعارة لمدة 10 أيام فقط مقابل مبلغ مالي لن نفصح عنه.. وأوضح سموه أن اللاعب وافق مقابل هذا الانتقال على تجديد عقده الاحترافي مع الهلال لمدة عام آخر حيث سيمتد عقده حتى شهر شوال من العام الهجري ما بعد المقبل 1426ه بدلا من 1425ه.
وشدد على أن المدرب الهولندي آدديموس أوصى الادارة بتجديد التعاقد مع اللاعب وعدم التفريط به لانه أحد العناصر المهمة في الفريق.
واختتم سموه تصريحه بتأكيده لتميز «الجزيرة» حينما كشف أن مكافآت الفوز بكأس سمو ولي العهد وصلت إلى «000 ،30» ريال لكل لاعب وهي موزعة كالتالي: 1000 ريال بعد الفوز على القادسية في الدور ثمن النهائي و 2000 ريال بعد الفوز على الشعلة في الدور ربع النهائي و3000ريال بعد الفوز على الاتحاد في الدور نصف النهائي و 000 ،24 ريال بعد الفوز على الأهلي في النهائي.
وكانت «الجزيرة» هي الوحيدة التي اشارت إلى ذلك قبل أن يخوض الفريق الهلالي مباراته ما قبل الأخيرة أمام الاتحاد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved