Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

صندوق البريد.. نظرة واقتراح
متى يصل إلينا ساعي البريد بالمنزل؟
أعرض على المسؤولين بالبريد اقتراحاً حيث أقول ان البريد في بلادنا ما زال بحاجة إلى جرعات من التطوير والخدمات فلماذا لا يوصل ساعي البريد البريد إلى صاحبه في منزله أسوة ببعض البلدان العربية، أو على الأقل من ذلك أن يكون في الحي الواحد صندوق أو صناديق.
وفي الحقيقة ان الكسل في وضع الصناديق في مكان يتطلب من المشترك أن يأتي إليه كل يوم ليطل بما في مكنونه وهذا فيه مشقة وتعب، فكلي أمل من المؤسسة العامة للبريد النظر بخصوص هذا الأمر. كيف لا ونحن في عصر التكنولوجيا والتطور والسرعة. أقول إن وضع صندوق بريد على جدار كل منزل ملمح حضاري يوحي بالتطور والتقدم. والله من وراء القصد وهو يهدي إلى سواء السبيل.

عبدالله بن محمد المنصور / بريدة
***
طريق شقراء ساجر حان الوقت لازدواجه
إلى معالي وزير المواصلات..
يعلم معاليكم أهمية الطرق ودورها في التنمية. والدولة حفظها الله أعطت هذا الجانب جل اهتمامها حيث صرنا ننعم بفضل الله بشبكة طرق من أفضل الطرق في العالم والتي ربطت مناطق المملكة بعضها ببعض واستفاد منها المواطن في تسهيل تنقلاته واستفاد منها الزائر أيضاً من أتى بغرض السياحة وأداء المناسك الدينية.
وحيث إن الطريق من محافظة شقراء إلى مدينة ساجر إلى منطقة القصيم طريق قديم جداً وعليه حركة مرورية كثيفة بالإضافة إلى انه يستخدمه راغبو تأدية منسكي العمرة والحج من مواطني دولة الكويت وسكان المناطق التي تقع على هذا الطريق.
ونظراً لكون مدينة ساجر والاقليم التابع لها منطقة زراعية وتجارية ولها دور اقتصادي عظيم وتشهد حركة كثيفة طوال العام.
لذا نطلب من معاليكم تكملة ازدواجية هذا الطريق والذي لا يتجاوز مسافة 80كلم مما سيسهل على سكان المنطقة وقاصدي المشاعر المقدسة من المناطق الأخرى.
حفظكم الله ورعاكم وسدد على الخير خطاكم وجزاكم الله عن المواطن خير الجزاء.
نايف القبلان / مدينة ساجر

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved