Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدا متحفظاً في البداية إلا أنه تراجع.. علي عبدالكريم لـ «فن»: بدا متحفظاً في البداية إلا أنه تراجع.. علي عبدالكريم لـ «فن»:
محمد عبده أشرف على «أسابق الساعة» فكيف يعترض عليها

* الرياض - عبدالرحمن اليوسف:
علَّق الفنان علي عبدالكريم على ما تردد مؤخراً من أن الفنان محمد عبده سيقدم أغنية «أسابق الساعة» للفنانة شمايل بحجة أن علي عبدالكريم لم يؤدها جيداً - على حد تعبير الفنان محمد عبده - في لقاء صحفي بقوله إن هذه الفترة عصيبة على الجميع والكل يترقب الأحداث في العراق ولا أعتقد أن هذا الوقت يصلح لمثل هذه القضايا وأنا حقيقة أرفض الحديث في هذا الموضوع الآن.
وقد سألناه عما إذا كان الفنان محمد عبده قد رأى بعض الملاحظات على طريقة الغناء أو التنفيذ الأمر الذي دفع به إلى تقديم الأغنية إلى الفنانة شمايل؟ فقال: إنني أود أن أسأل محمد لماذا وافق على تقديم أغنية «أسابق الساعة» لي إذا لم يكن مقتنعاً بي أو بأسلوب غنائي أو حتى بطريقة التنفيذ مضيفاً أن الفنان محمد عبده ليس بحاجة إلى مجاملة أحد أي أنه لم يكن يجاملني عندما قدم لي الأغنية.
ثم ان التسجيل والتنفيذ وكل شيء كان تحت اشرافه الشخصي ولم يتدخل أحد غيره، وأنا لا أنكر أن له ملاحظات كثيرة ولكنها نفذت بالشكل الذي كان يريده، ويجب ألا نتسرع في الحكم فربما كانت له وجهة نظر أخرى غير ما ذكر وهذا شيء طبيعي ومن حقه فهو فنان كبير وحساس جداً تجاه الفن والموسيقى وله في ذلك باع طويل ولا يجاريه في ذلك أحد ونحن نسير دائماً في اتجاهه وهو لا يبخل علينا بمشورته أبداً، ثم يجب أن نتأكد أولاً هل قال الفنان محمد عبده هذا الكلام أو أنه كتب على لسانه فهناك أقلام بعيدة جداً عن الحقيقة وتسعى للشوشرة دوماً فيما تكتبه ولا يستبعد أن يكون هذا الكلام مكذوباً على لسانه.
الجدير بالذكر أن الفنان علي عبدالكريم يعمل حالياً على تنسيق ألبومه الجديد واختيار الأغاني المناسبة. وقد ذكر في وقت لاحق أن الألبوم سيحمل أسماء مهمة لذا من الصعب التعامل معها على نحو سريع بل يجب التأمل والتأني في جميع الأغاني لكي يخرج الألبوم بشكل منسق وجميل يرضي كافة الأذواق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved