Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إقامة معرض الصيف في الأحساء مايو القادم إقامة معرض الصيف في الأحساء مايو القادم

* الدمام - سعدالفردان:
تنطلق نهاية شهر مايو القادم فعاليات معرض الصيف بالأحساء، والذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية، خلال الفترة من 27 ربيع الأول 1424هـ وحتى 5 ربيع الثاني 1424هـ، الموافق من 28 إبريل وحتى 5 مايو 2003م وذلك بمركز الأحساء للمعارض.
ويعتبر هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الشركة في منطقة الأحساء، والذي يتوقع ان يصل عدد المشاركات فيه ما بين 120- 150 مشارك من الشركات والمصانع والمؤسسات المختلفة من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي سوف تقوم بعرض الكثير من المنتجات مثل: الألبسة والأقمشة، المنسوجات وصناعتها، المواد الغذائية وصناعتها، السجاد والموكيت، العطور، مواد التجميل، الإكسسوارات، التحف، الهدايا، الفضيات، الأواني المنزلية، التجهيزات المكتبية، الستائر، أجهزة التكييف، الثريات والإنارة، الصناعات البلاستيكية، والعديد من المنتجات الأخرى.
كما يتوقع ان يصل عدد زوار هذا المعرض ما بين 000 ،10 - 000 ،12 زائر يومياً طيلة فترة أيام المعرض.
من جهة ثانية تقيم شركة معارض الظهران الدولية نهاية الشهر الجاري معرضها الحادي عشر الدولي للبيت المثالي وذلك على أرض مركز معارضها في الراكة - الدمام. يتضمن هذا المعرض على كل ما يخص مستلزمات المنزل وبمشاركة فريدة من نوعها.. ويلقى هذا المعرض اقبالا كبيرا على المشاركة من شركات محلية ودولية معروفة، كما يترقب زيارته جمهور كبير أصبح يرتاده كل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved