Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

« الجزيرة » ترصد الحركة في يوم المطر بالشرقية « الجزيرة » ترصد الحركة في يوم المطر بالشرقية
أكثر من «10» حوادث وحالة دهس واحدة و«4» وفيات و«10» مصابين

* متابعة - خالد المرشود:
تسبب هطول الأمطار صباح أمس على أنحاء متفرقة من المنطقة الشرقية بوقوع مزيد من الحوادث المرورية والوفيات جراء السرعة الزائدة أو التجاوز الممنوع واغفال جانب السلامة المرورية.. «الجزيرة» رصدت عدداً من الحوادث فعلى طريق الخليج «كورنيش» الدمام اصطدمت شاحنة بسيارة صغيرة نتج عنها تلفيات في السيارة وعلى طريق الرياض بعد جسر المطار وقع حادث أليم توفي فيه باكستاني الجنسية وأصيب اثنان من نفس الجنسية الأول عمره «28» سنة والآخر عمره «25» سنة أصيبا بجروح وكسور مختلفة ونزيف كذلك من الحوادث وقوع حادث مروري على طريق أبو حدرية جسر المطار وتم نقل المصابين عن طريق المواطنين متأثرين باصابات متنوعة. في القطيف بشارع القدس أصيب هندي بحادث مروري يبلغ من العمر «37» سنة.
كما وقع حادث آخر على طريق كورنيش القطيف تم نقل المصاب قائد السيارة الكابريس إلى المستشفى عن طريق أحد المواطنين وفي كورنيش سيهات عند المدرسة الأهلية تم نقل مواطن اثر حادث مروري إلى المستشفى عن طريق أحد المواطنين. وفي الخبر دهس مواطن على طريق الخبر الساحلي تقاطع اشارة الراكة تم نقله للاسعاف فوراً عن طريق أحد المواطنين متأثراً بإصابات متنوعة كما أصيب عامل مصري «34» سنة جراء حادث مروري بعد كبري النفق بالظهران وفي حادث آخر بمحافظة الخبر حيث أصيب مواطن جراء حادث مروري بطريق الأمير فيصل بن فهد تقاطع طريق الأمير فهد بن سلمان وقد نقلته الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وفي حادث آخر على الطريق السريع الدمام الخبر بعد كبري النفق باتجاه الدمام أصيب عامل بنجلاديشي «32» سنة باصابات متنوعة وتوفي مرافقه بنجلاديشي الجنسية في موقع الحادث. كما وقعت مشاجرة على طريق الجبيل السريع بعد جسر الجعيمة شمالاً بين مجموعة من الباكستانيين أصيب على إثرها عامل باكستاني «31» سنة جراء المشاجرة الشديدة وتم نقله فوراً للاسعاف، ولقي مسن سعودي الجنسية يبلغ من العمر «80» سنة مصرعه في محافظة القطيف بمنطقة الباب الشمالي اثر سكتة قلبية في منزله. كما لقيت امرأة أخرى مسنة سعودية تبلغ من العمر «80» سنة في حي الدانة بالظهران مصرعها بالبيت اثر أزمة تنفسية. وعلمت «الجزيرة» من مصادر مطلعة في مكتب التوقعات الجوية بمطار الملك فهد الدولي بالدمام أن كمية الأمطار التي هطلت أمس بلغت «2 ،1» ملم فيما بلغت الرؤية الأفقية أقل شيء «6» كيلو مترات ومن المتوقع أن ترتفع لتصل حد «4» كيلو مترات مساء.
وأضاف المصدر في حديثه ل«الجزيرة» أن الرطوبة بلغت «85%» فيما الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية ومتغيرة الاتجاه أحياناً وقال انه يوجد منخفض جوي مسيطر على المنطقة بشكل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved