Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة رعاية الأمير نايف ليوم المهنة الثاني بمناسبة رعاية الأمير نايف ليوم المهنة الثاني
د. العنقري ينوه بالدعم والاهتمام من الحكومة للمشاريع الاقتصادية

* مكة المكرمة عمار الجبيري:
نوه معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بالاهتمام الذي يحظى به القطاع الخاص من حكومة المملكة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وبرعاية كريمة من سمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وذلك من خلال دعم الدولة المباشر وغير المباشر للعديد من المشاريع والانشطة الاقتصادية.
واوضح معاليه في كلمة له بمناسبة يوم المهنة الثاني الذي تنظمه جامعة ام القرى يوم السبت القادم أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة لفعاليات هذا اليوم تجسد عزم الدولة على تفعيل اهتمامات مؤسسات التعليم العالي في المملكة بكل ما يخدم مصلحة الوطن والمواطن ويساهم في رقيه وتطوير عطائه معرباً معاليه عن سعادة الجامعات واسرة التعليم العالي باهتمامات سموه حيال ما يحقق العطاءات الافضل والاعداد الحق تأهيلاً وتدريباً لابناء الوطن على اسس مدروسة وبما يتمشى مع تعاليم ديننا الحنيف وتقاليدنا الحميدة.
واكد معالي وزير التعليم العالي ان تلك الجهود العلمية بدأت تؤتي ثمارها وتفتح امام القطاع الخاص فرصا لتوظيف الخريجين المتخصصين ليكونوا رافدا مهما من روافد اقتصادنا الوطني بما يحقق اهداف الدولة الاستراتيجية الرامية الى اتاحة فرص اكبر لاجيال السعودية الصاعدة من اجل الاسهام الفاعل في بناء الوطن.
وقال الدكتور العنقري اننا في مؤسسات التعليم العالي نتطلع الى ان يكون ابناء الوطن وبناته دائما وابدا عناصر فاعلة في انجاح معطيات البناء والنماء التي تسعى الدولة الى تنميتها وتشجيعها من خلال التعاون البناء مع مجلس القوى العاملة وبما يخدم المصلحة العامة لبلادنا الغالية.
وفي ختام تصريحه تمنى من الله العلي القدير ان تستمر هذه اللقاءات العلمية لايجاد الفرص الافضل للخريجين من اجل تزويد وصقل خبراتهم في حياتهم العلمية والعملية حاضراً ومستقبلاً معرباً عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة لرعايته ليوم المهنة الثاني مؤكداً ان هذه الرعاية امتداد لدعم القيادة الرشيدة وحرصها على كل ما يخدم الوطن والمواطن.
كما شكر كل من شارك في هذا اليوم مثنيا على جهود جامعة ام القرى وحرصها الدائم على المشاركة الفاعلة في مثل هذه المعطيات الوطنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved