Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تبلغ مساحته «200» ألف م2وبتكلفة تقدر بحوالي «150» مليون ريال تبلغ مساحته «200» ألف م2وبتكلفة تقدر بحوالي «150» مليون ريال
الأمير سلمان يضع حجر الأساس لمركز معارض الرياض الجديد بطريق الأمير عبدالله

  * الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال الأيام القليلة القادمة بوضع حجر الأساس لمشروع مركز معارض الرياض في طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والذي أعرب في بداية حديثه ل«الجزيرة» عن عظيم شكره وامتنانه لإقامة هذا المشروع الحيوي الهام في مدينة الرياض مثمناً الدعم المتواصل من حكومتنا الرشيدة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
واعتبر الأستاذ الجريسي اختيار هذا الموقع على أرض مساحتها حوالي «200» ألف متر مربع دعماً للغرفة التجارية وإضافة معلم متميز جديد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
وقدم الأستاذ عبدالرحمن الجريسي الشكر والعرفان للجهود والدور البارز والمميز لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في توفير هذه الأرض للغرفة التجارية الصناعية بالرياض لتكمل انجازاتها ورسالتها الملقاة على عاتقها تجاه هذا الوطن ومواطنيه.
وقال الأستاذ الجريسي ان تكلفة هذا المشروع تقدر بحوالي «150» مليون ريال وقال انه بانتهاء تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام سيتم إضافة لبنة جديدة من لبنات البناء والعطاء لهذا البلد المعطاء.
وكرّر الجريسي في ختام تصريحه شكره لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما بذله ويبذله في خدمة هذا الوطن ومواطنيه وسأل الله أن يحفظ لنا نعمة الإسلام والأمن والأمان انه سميع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved