Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسد تقي يهنئ الهلاليين بكأس ولي العهد ويقول لـ « الجزيرة »: أسد تقي يهنئ الهلاليين بكأس ولي العهد ويقول لـ « الجزيرة »:
من الطبيعي أن يشارك الهلال آسيوياً والالتهاب الرئوي يؤجِّل اجتماع الاتحاد القاري

* كتب - حمد الضويحي:
أكَّد سعادة الأستاذ أسد تقي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ل«الجزيرة» أن الاجتماعات المقبلة التي كانت مقرراً لها أن تعقد في كوالمبور للجنة التنفيذية ولجنة المسابقات تأجلت إلى شهر مايو المقبل. وقال إن سبب تأجيل تلك الاجتماعات بعد أن كان مقرراً أن تعقد بعد أسبوع من الآن يعود لسبب تفشي مرض الالتهاب الرئوي اللا نمطي وهو أمر رأى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بموجبه تأجيل هذا الاجتماع حتى نتعرف على مدى استقرار الوضع الصحي هناك من هذا الوباء.
وحول مشاركة نادي الهلال السعودي بصفته بطل مسابقة كأس ولي العهد لهذا الموسم في بطولة السوبر الآسيوي قال لوائح الاتحاد الآسيوي واضحة، فالهلال يشارك في البطولة الآسيوية للسوبر التي ستقام العام المقبل بصفته بطل الكأس عقب تحقيقه لبطولة كأس ولي العهد، أما إذا حقق الهلال بطولة كأس الدوري لديكم بمعنى جمع بطولتين عندها سيتم اختيار صاحب المركز الثاني في الدوري إلى جانب الهلال السعودي للمشاركة وهذا كما أشرت كلها تسير وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وفي ختام تصريحه المقتضب قدم تقي خالص التهاني والتبريكات لفريق الهلال على تحقيقه لبطولة كأس مسابقة ولي العهد. وخصَّ بالتهنئة مسؤولي نادي الهلال ولاعبيه وجماهيره، متمنياً التوفيق لجميع الأندية خلال مشاركاتها المقبلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved