Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

متفرقات محلية .. متفرقات محلية ..

مكتب المدينة ينهي ترتيبات لاستضافة منتخبنا الوطني
* المدينة المنورة علي الأحمدي
أكمل مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة استعداده لاستضافة بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم التي سوف تصل بإذن الله إلى المدينة المنورة مساء السبت القادم في زيارة تستمر ثلاثة أيام يأتي ختامها بمواجهة كروية بين منتخبنا الوطني ومنتخب المدينة المنورة مساء الاثنين القادم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.
***
الاستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة يشرف شخصياً على هذه الاستعدادات وشكَّل لجاناً عديدة والتقى بالاعلاميين من أجل نقل صورة واضحة للحدث. كما اعد برنامجاً مميزاً لبعثة المنتخب يتمثل في زيارة المسجد النبوي الشريف والالتقاء بسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وكذلك زيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومعهد التربية الفكرية بالمدينة وبعض المعالم التاريخية في طيبة الطيبة.
***
تم تكوين لجنة التنظيم من إبراهيم مصباح وخالد السبيعي وخالد الزهراني وعبدالعزيز السناني وعبدالعزيز نفاع.
أما لجنة الملاعب فتتكون من عبدالرحمن الحزيمي وعبدالعزيز الشرقي، وتضم لجنة العلاقات العامة نعيم بوقس واحمد الظبي وفهد السبيعي ويأتي صالح المزيني مسئولاً عن التذاكر ومحمد المدني عن الاسكان وعبدالرحمن الخطراوي منسقاً عاماً للزيارة.
***
يواصل منتخب المدينة المنورة تدريباته اعتباراً من السبت تحت اشراف المدربين الوطنيين عباس غلام وأحمد الحاج وقد وقع الاختيار النهائي على اللاعبين عبدالوهاب ناصر ومعاذ علي وممدوح الكعبي وجميل اسامة وعبدالرزاق حسين وعبدالرحمن الجهني وصابر حسين وهاني عبدالشكور وعماد صديق وعبدالرحمن فايز وساطي الرشيدي وياسر تكر من احد وماجد الصبحي وعبدالله هزازي وعمر ادريس وغازي العرندي وضياء الدين هارون ومصطفى هوساوي وعبدالله فهد وعبدالرحمن انس وعبدالرؤوف معاذ ومالك معاذ من الانصار وياسر مجدي من المجد.
وأوضح المشرف على منتخب المدينة الاستاذ عبدالرحمن خطراوي أن المنتخب جاهز وسوف يظهر بصورة طيبة في اللقاء أمام المنتخب الوطني قياساً باستعداده الجيد وما لديه من نجوم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved