Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير كرة النجمة الزيادي: مدير كرة النجمة الزيادي:
تألمنا لهبوط فريقنا بعد عشر سنوات قضاها في الممتاز

* جدة - حمود البقمي:
أبدى سعد الزيادي مدير الكرة بفريق النجمة أسفه الشديد لهبوط فريقه لمصاف أندية الدرجة الأولى بعد عشر سنوات قضاها في الدوري الممتاز قدم خلالها مستويات كبيرة أهلته لبلوغ المربع الذهبي في احد المواسم.
وأكدالزيادي أن فريقه سيحاول تقديم مستويات كبيرة في المباريات المتبقية ليودع البطولة بصورة مشرفة تحفظ له ماء الوجه بعد هبوطه رسمياً.
وأرجع الزيادي خسارة فريقه لعدد من المباريات وعدم تحقيقه لأي فوز في المسابقة للظروف الصعبة التي عصفت به واسقطته لغياهب الدرجة الأولى وقال ان الفريق عانى الامرين في هذا العام فالدعم المادي من قبل محبي النادي لم يكن كافياً لتسيير امور الفريق الذي يسير بالبركة كما أن الادارة لم توفق في التعاقد مع المدربين واللاعبين الاجانب الذين كانوا دون المستوى باستثناء اللاعب الغاني اسحاق كواكي الذي سنفتقده في الموسم المقبل بعد أكثر من عشر سنوات قضاها مع الفريق وذلك بسبب الغاء احتراف اللاعب الاجنبي في أندية الدرجة الأولى.
وأوضح الزيادي أن الفريق سيعتمد في الموسم المقبل على الدماء الشابة وذلك بهدف تكوين فريق قوي قادر على مقارعة الفرق القوية عندما يعود للدوري الممتاز مرة أخرى مطالبا في الوقت ذاته أعضاء شرف النجمة بدعم الفريق مادياً ومعنوياً ليعود إلى وضعه الطبيعي.
وحول مباراة فريقه أمام الاتحاد قال الزيادي: لقد قدم الفريق مباراة كبيرة لاسيما في الشوط الثاني وكاد أن يخرج فائزاً لولا العارضة الاتحادية التي تصدت لكرتين ولكن أعتقد أن التعادل كان عادلاً رغم أنه قضى على أمل الفريق في البقاء ضمن أندية الممتاز وسنسعى في المباريات القادمة لتقديم عطاءات جيدة تعكس صورة فريق النجمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved