Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزهراني اعتبر اللقاء فرصة لمصالحة جماهير الأهلي الزهراني اعتبر اللقاء فرصة لمصالحة جماهير الأهلي
المشعل: جاهزون لرد اعتبارنا أمام الهلال

* جدة - محمد الجابري:
أكد طلال المشعل مهاجم فريق الأهلي جاهزية فريقه الكاملة لخوض مباراة اليوم أمام الفريق الهلالي المرصع بالنجوم وان لدى زملائه اللاعبين الروح والاصرار لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز حتى ترتفع أسهم الأهلي في التأهل للأدوار النهائية عن طريق المربع الذهبي.
وحول مايتوقعه عن مستوى المباراة فنيا قال طلال: الأهلي والهلال قادران على تقديم سهرة كروية ممتعة لجميع المتابعين وذلك لما يضمانه من النجوم واللاعبين الموهوبين ولما يطوق لقاء الفريقين من لعب نظيف وروح رياضية عالية وكل هذه العوامل تساعد على أن تظهر المباراة بشكل نموذجي ورائع وتبقى النتيجة للفريق الأفضل والأكثر توفيقاً.
من جهته شدد فهد الزهراني لاعب فريق الأهلي على أهمية اللقاء الذي يقام اليوم بين فريقه وفريق الهلال ضمن مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك لرغبة لاعبي الأهلي في تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة جماهير الأهلي وتعويضهم عن خسارة الفريق لنهائي كأس ولي العهد الاسبوع الماضي. وحول مشاركته في هذه المباراة وفي أي مركز سيلعب قال: أحب ان أوضح ان المشاركة في أي مركز هي قرار يتخذه مدرب الفريق ونحن كلاعبين نمتثل لما يحدده المدرب.. ولكن في هذه المباراة وحسب آخر التدريبات فإن إيليا قد اختار لي ان ألعب في خط الوسط.
ورفض فهد الزهراني ان يتوقع اي نتيجة لمباراة اليوم ولكنه تمنى ان يحالف التوفيق فريق الأهلي ويحقق الفوز والنقاط الثلاث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved