Thursday 17th april,2003 11158العدد الخميس 15 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة مع الأحبة

* الأخ مدالله المد الله - عنيزة: مع تطور الوعي واتساع المدارك فإن المطلوب من صاحب أي موهبة أن يواكب عصره في تطور المفردات والأفكار وأساليب الطرح وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها «مر العذاب» فلم تكن في المستوي المرضي من حيث المفردات والأسلوب. نأمل أن يصلنا منك الجديد الأجمل.. وياهلا.
* الأخت عنود جلاجل - مدينة جلاجل: شكراً لثقتك ونأسف لعدم تمكننا من نشر مشاركتك التي عنوانها «متى تسامحني» وذلك لعدم الدقة في الوزن والقافية.. نأمل أن تكون محاولاتك القادمة أقرب إلى الاكتمال.. ويا هلا.
* الأخ أحمد معيض الجابري - المدينة المنورة: شكراً لثقتك يا أخ أحمد ومشاركتك التي عنوانها «يا سعود» تحتاج إلى إعادة نظر في كثير من النواحي الفنية.. ننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخت ق..م..م: مشاركتك التي عنوانها «سرب المحبة» حملت مفردات رائعة ومضمونا جيدا.. لكن عدم الدقة في الوزن حال دون نشرها.. ننتظر جديدك الأجمل والأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ معاند الدمعة: الوزن من أساسيات الشعر وعدم الدقة فيه تعد عيباً يحول دون نشر أي مشاركة.. ننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخت الظامية - تبوك: أنت تمتلكين مقومات الشعر لكن تحتاجين إلى ترسيخ تلك المقومات بالإكثار من القراءة لجيد الشعر وسماع ما صدر منه في «أشرطة كاسيت» من أمسيات لكبار الشعراء لتتمكن أذنك من التعود على موسيقى الشعر ومعرفة الوزن لأن الشعر الشعبي يعتمد على المشافهة أكثر من القراءة.. شكراً لثقتك وننتظر جديدك الأجمل والأكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ صالح عبدالله القحطاني - الرياض: نشكر مشاعرك تجاه الجزيرة ومداراتها.. ونعتذر لعدم تمكننا من نشر مشاركتك التي منها:


حالت ظروف الوقت بيني وبينه
وزود على بعد المسافة غبوني

حيث جاء في بعض الأبيات عيوب فنية منها عدم الدقة في الوزن والتجاوز في المضمون.. ننتظر منك الأجمل كما عودتنا.. ويا هلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved