Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

..... أسماء x الاخبار ..... ..... أسماء x الاخبار .....

* الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السعد العجلان عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس اللجنة التجارية في غرفة الرياض سلم يوم الثلاثاء الماضي الجوائز للفائزين بالمسابقة الكبرى للزميلة صحيفة الرياض (الجولة 17).. العجلان هنأ الفائزين وتمنى لهم دوام التوفيق.
* اختار مجلس الاتحاد الدولي لرجال الأعمال ومقره ولاية كارولينا بأمريكا الأستاذ محمد بن صالح الظاهري رئيس مجلس إدارة مجموعة الظاهري لعضويته الدائمة.. وقال الاتحاد عند التعريف في سجل أعضائه إن المهارات التي يمتلكها الظاهري جعلت منه مديرا جيدا لعدد من الشركات الناجحة ذات العلاقة الطيبة بعدد من الشركات العالمية المعروفة ويمكنها الحصول على علاقات جيدة مع تلك الشركات وحضور المنتديات الاقتصادية ومؤتمرات الشركات الدولية.
* يخاطب الأستاذ محمد عبد الله أبو نيان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس اللجنة الزراعية بالغرفة لقاء اليوم الثقافي الزراعي الرابع الذي ستنظمه اللجنة بمقر غرفة الرياض صباح يوم الثلاثاء القادم بمشاركة عدد من المختصين.
وسيتم في اللقاء السعي إلى إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي يواجهها القطاع الزراعي ورفع مستوى الوعي بأهمية البحث العلمي والتطوير التقني وموضوعات أخرى تهدف لتطوير القطاع الزراعي.
* الأستاذ سيف الرميحي الأمين العام لمجلس إدارة المدينة الصناعية بالرياض، أكد سير العمل بمشروعات التطوير التي تشمل سفلتة المنطقة ومعظم الطرق الرئيسية بالمرحلة الثانية إلى جانب الانتهاء من تنفيذ مشاريع السفلتة كافة خلال شهر واحد فقط، وأشار إلى أن المجلس يبحث مع أصحاب المصانع إجراءات السلامة والتأمين بالنسبة للأفراد والمنشآت بالمدينة الصناعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved