Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورية للطوارىء بالجوف تطلق النار على شاب وتتسبب له بإصابات بليغة دورية للطوارىء بالجوف تطلق النار على شاب وتتسبب له بإصابات بليغة

* الجوف - مكتب الجزيرة:
قامت احدى دوريات قوات الطوارىء بمنطقة الجوف بمطاردة الشاب فهد حجاج السهيان داخل أحد أحياء مدينة سكاكا السكنية بسبب مخالفة مرورية.. بادرت على إثرها هذه الدورية التي كانت تدعمها ثلاث دوريات أخرى.. بادرت باطلاق النار على سيارة الشاب حسب رواية شهود عيان في الموقع التقتهم «الجزيرة» مما تسبب في ارتباك الشاب السهيان وفقدانه السيطرة على سيارته ليصطدم بسور أحد المنازل مما أدى الى تعرضه لاصابات بليغة نقل على إثرها الى العناية المركزة بمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا. وقد اتضح انه تعرض لضربة في رأسه وكما أظهرت الفحوصات الأولية انه يعاني من اصابة بالغة بالعمود الفقري يقول أحد الأطباء انه قد يصاب بشلل لا سمح الله.. هذا وقد تم نقل الشاب فهد السهيان يوم أمس الجمعة بواسطة طائرة الاخلاء الطبي الى مجمع الرياض الطبي بالرياض للعلاج.
هذا وقد بدأت شرطة منطقة الجوف التي باشرت الحادث بفتح ملف للتحقيق والاستماع لأقوال عدد من الشهود الذين كانوا موجودين لحظة وقوع الحادث، وقد أكدت مصادر «الجزيرة» ان الشهود أجمعوا على ان الدورية قد أطلقت النار بالفعل على سيارة الشاب المصاب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved