Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بركات:عفواً لن أكمل المشوار بركات:عفواً لن أكمل المشوار

* كتب نبيل العبودي:
أبدى اللاعب المصري محمد بركات المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي امتعاضه وأسفه الشديدين من الضغوط التي يواجهها في الفترة الأخيرة من قبل الأهلاويين والتي جعلته يفكر جدياً في عدم الاستمرار مع الفريق الأخضر لموسم آخر على الرغم من ان تعاقده مع الأهلي جاء على انه لمدة عامين كاملين.
وقال بركات عقب نهاية لقاء الأهلي بالهلال أمس الأول والذي كسبه الأهلي بهدفين نظيفين إنه يقدم مع الأهلي مستويات جيدة والتي توّجها بأهدافه السبعة عشر التي سجلها خلال تمثيله له كلاعب محترف منذ بدأ مع الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
ولكنه على الرغم من ذلك يواجه ضغوطاً كبيرة من قبل الأهلاويين جعلته يفكر جدياً في عدم الاستمرارية معه كلاعب محترف بل انه بالفعل قرر ترك النادي الأهلي مع نهاية هذا الموسم، والانتقال إلى ناد آخر أياً كان.
ولم يكتف بركات بذلك بل أضاف يقول إن ما واجهه خلال الأيام العشرة الماضية جعلته غير قادر إطلاقاً على الاستمرار خاصة وان أياً من الأهلاويين لم يقف معه لمواجهة تلك الظروف التي واجهته.
وفي نهاية حديثه تمنى بركات ان يتوج مشواره هذا الموسم مع الأهلي ببطولة ثالثة هي بطولة مسابقة الدوري حتى يكون قد ساهم مع الأهلاويين في تحقيق إحدى البطولات هذا الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved