Saturday 19th april,2003 11160العدد السبت 17 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رسالة الإمارات رسالة الإمارات
خالد عبدالقادر

خليفة بن زايد يكافىء فرق العين الفائزة بالبطولات بـ4 ملايين و859 ألف درهم
قرر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس الفخري لنادي العين منح مكافأة مالية لنادي العين تصل إلى 4 ملايين و859 ألفا و550 درهماً لفرق العين التي نالت بطولات في مختلف الألعاب للموسم الرياضي 2002م - 2003م. وكتعبير عن شكرهم.
وقد وجه العيناويون أسمى آيات الشكر والامتنان لمكرمة سمو العيناوي الأول حيث أعرب سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين عن امتنان نادي العين مسؤولين ولاعبين وجماهير معاهدين صاحب السمو الرئيس الفخري لنادي العين مواصلة التألق العيناوي وحصد المزيد من البطولات.
*********
فلاح بن زايد المرشح الأقوى لرئاسة الاتحاد
بعد قراره المفاجىء استقالته من رئاسة اتحاد الامارات لكرة القدم وإصراره على الاستقالة بتأكيد أن قراره نهائي وتأكيد سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان بقاءه كرئيس للجنة العليا المنظمة لمونديال الشباب بدأ الحديث عمن سيتولى رئاسة الاتحاد حيث تتجه النية لترشيح سمو الشيخ فلاح بن زايد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ليتولى رئاسة الاتحاد وسمو الشيخ رشاد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائباً له على أن يتولى أنصار رئاسة المنتخبات الوطنية.
*********
مشاركة العين ببطولة الجزيرة الدولية
بعد تأجيل مباراته بنصف نهائي الأندية الآسيوية أبطال الدوري مع داليان الصيني بسبب وباء الالتهاب الرئوي قرر العين الإماراتي المشاركة ببطولة الجزيرة الدولية الأولى لكرة القدم إلى جانب «المقاولون العرب» المصري والاتحاد السوري والجزيرة الإماراتي منظم البطولة. وكان الوحدات الأردني قد اعتذر عن المشاركة مؤخراً لعدم حصول لاعبيه على إجازات جديدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved