Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دليل المرضى المنومين بصحة الحرس الوطني دليل المرضى المنومين بصحة الحرس الوطني

قامت إدارة العلاقات العامة والشؤون الاعلامية بالشؤون الصحية للحرس الوطني بإصدار كتيب يعنى بتوعية المرضى المنومين بمستشفيات الحرس الوطني ويشتمل على ثلاثة أقسام رئيسية يتضمن القسم الاول النقاط المهمة التي يتوجب على المريض المنوم معرفتها مثل ضرورة مصارحة الطبيب بالحالة الصحية والالتزام بالموعد المعطى بل الحضور قبل الموعد بربع ساعة وغيرها من النقاط التي يستوجب ان يتذكرها المريض عند مراجعته او تنويمه بأحد مستشفيات الحرس الوطني.
اما القسم الثاني من هذا الكتيب فيعنى بالأشياء التي تهم المريض المنوم خلال وجوده في المستشفى مثل كيفية استدعاء الممرضة والتحكم بالإضاءة وكذلك وضع السرير.
وقد تم تخصيص القسم الثالث لتعريف المرضى ببعض الإدارات التي قد يحتاجها بعد خروجه من المستشفى مثل إدارة العلاقات العامة وإدارة علاقات المرضى وإدارة الخدمة الاجتماعية والتثقيف الصحي وغيرها من الإدارات ذات العلاقة. وقد بدأ توزيع هذا الكتيبب على الأجنحة تمهيداً لتزويد المرضى المنومين بنسخ منه ويأتي هذا الكتيب ضمن سلسلة من المطبوعات التوعوية التي تعنى بزيادة الوعي لدى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين من خدمات الشؤون الصحية للحرس الوطني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved